2012年9月9日星期日

قطرات شمع الأذن


أيضا يمكن أن الكثير من الشمع في الأذن إعطاء شخص أو وجع الأذن والإحساس بالشبع في الأذن. وقد يكون الشخص يشعر كما لو تم توصيل الأذن. يمكن أن انسداد شمع يؤدي أيضا إلى وطنين، والتي هي رنين أو إحساس المزدهر في الأذن، أو تؤدي إلى فقدان السمع الجزئي. الكثير من شمع الأذن يمكن أن تعطي شخص عدوى الأذن ومشاكل صحية أخرى، ولكن كمية معينة من شمع الأذن هو جيد بالنسبة لنا. شمع الأذن يحمي الأذن من خلال منع أي غبار أو الجراثيم أو المواد الأجنبية الأخرى من الدخول إلى الأذن والإضرار بها. شمع الأذن يساعد أيضا على منع أي تهيج، وعندما يدخل الماء في قناة الأذن. والشمع وعادة ما يجعل طريقها الى افتتاح الأذن، من هنا فإنه يقع خارج أو يحصل على إزالتها عن طريق الغسيل. ومع ذلك، في بعض الناس، وشمع الأذن تنتج ما هو أكثر. وهذا يمكن أن يصبح من الصعب الشمع اضافية داخل قناة الأذن، ويمكن حتى منع الأذن. ينصح التي ينبغي تجنبها براعم القطن لتنظيف الشمع، لأن الشخص قد يدفع بطريق الخطأ الشمع أعمق في قناة الأذن. مع بعض قطرات الشمع OTC أو بعض الزيوت المنزلية، يمكنك تليين الشمع في الأذن، والسماح لها استنزاف بشكل طبيعي. وهنا بعض من المكونات التي يمكن استخدامها لإزالة شمع الأذن.

أنواع من قطرات شمع الأذن

المذكورة أدناه، هي بعض الأدوات المنزلية التي يمكن أن تستخدم للتخلص من الشمع الزائد بناء، وبعض قطرات الشمع OTC التي يمكن استخدامها لإذابة الشمع.

زيت الزيتون وزيت الطفل: يمكنك أيضا استخدام الأدوات المنزلية مثل زيت الزيتون وزيت الأطفال، الزيوت المعدنية أو الجليسرين لإزالة شمع الأذن. لاستخدام قطرات الشمع مثل زيت الأطفال أو زيت الزيتون، ووضع بضع قطرات في الأذن، والسماح لها الجلوس لبضع دقائق، ثم اضطجع بمنشفة تحت أذنك، والسماح للنفط خارج بالتنقيط. هذا الأسلوب يحتاج إلى أن تتكرر كل أسبوع في كل أذن، للحفاظ على آذان خالية من فائض من شمع الأذن. تأكد من أن النفط هو نظيفة، بحيث لا تحدث العدوى. إذا كان لديك أي مشاكل الأذن مثل انثقاب طبلة الأذن، ثم لا تستخدم هذه الطريقة لإزالة شمع الأذن.

الافراط في عداد قطرات شمع الأذن: لتنظيف الشمع عديدة على مر دون وصفة طبية dissolvers المتاحة، والتي يمكنك العثور على أي صيدلية. وسوف تجد قطرات الشمع للأطفال والتي هي أخف وغيرها من قطرات الشمع للبالغين. قطرة الأذن مثل Auro، ERO، Debrox وقطرة الأذن الفئران، تحتوي على بيروكسيد الكارباميد هو المكون النشط، مما يساعد على حل المقابس شمع الأذن. نظام إزالة الشمع كما يأتي مع حقنة، وهذا هو سهل الاستخدام ويساعد على وضع قطرات في الأذن. اتبع التعليمات المذكورة على الملصق، لاستخدام المنتج.

الوقاية من شمع الأذن

اذا واصلتم الحصول على الإفراط في انسداد شمع الأذن، ثم من خلال مراقبة بعض التدابير الوقائية يمكنك الحفاظ على أذنيك نظيفة، ومنع الكثير من الشمع بناء في الأذنين.

* تجنب استخدام قطعة قطن، ودبابيس الشعر أو مفاتيح السيارة لتنظيف الشمع. إذ أن هذه الأجهزة الميكانيكية يمكن ان تمزق طبلة الأذن، ودفع الشمع أعمق.

* حافظ على استخدام قطرات الشمع على اساس اسبوعي، اذا كان لديك انسداد شمع الأذن الزائد. مع الري أسبوعيا، يمكن أن تستفيد إلى حد كبير.

* يمكنك استخدام نسيج القماش أو الورق ملفوفة حول إصبعك، لتنظيف قناة الأذن الخارجية.

* إذا كنت تعمل في بيئة غير متربة، ثم ارتداء سدادات الأذن لمنع الغبار من الدخول إلى الأذنين.

وكان هذا كل شيء عن قطرات شمع الأذن، كيفية استخدامها، ونصائح حول منع الإفراط في تراكم شمع الأذن. يمكنك استخدام قطرات OTC إزالة شمع الأذن أو الزيتون / زيت الأطفال، للتخلص من الشمع. ومع ذلك، مع انسداد شمع الأذن إذا كان لديك استمرار فقدان السمع، آلام شديدة في الأذن، أو الصرف من الأذن، ثم طلب المساعدة الطبية.

没有评论:

发表评论