2012年9月11日星期二

المياه في الأذن


عندما نتحدث عن المياه في الأذن، فهذا يعني أن المياه دخلت في عمق قناة الأذن وحوصرت هناك. انه يعطي شعورا الثقيلة ويسبب تهيج مستمر وطنينا في الأذن والرأس. واجهت شعور غريب حساس في كل مرة من المياه تصل إلى الجدران الداخلية للأذن. هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان السمع مؤقتا. في حالة والمياه في الأذن ويصبح راكدا لفترة طويلة، ومن ثم قد تؤدي إلى نمو البكتيريا. وهذا قد يؤدي إلى التهاب في الاذن وتسبب ضررا على طبلة الأذن.

العلاجات المنزلية للمياه في الأذن

عندما يشعر الناس بأن لديهم ماء في الأذن، فإنها تصبح قلق وبدء التحرك نحو بفارغ الصبر. وهذا قد دفن مزيد من المياه في عمق قناة الأذن. عادة، قد تأخذ المياه حوالي ساعة واحدة ليخرج من الأذن من تلقاء نفسها. لذلك، يجب عليك البقاء لا يزال والعمل بصبر في تلك الفترة. ثم يجب بذل الجهود للقضاء على المياه. يتم إعطاء بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن توفر لك الراحة من هذه المشكلة الأذن أدناه:

نصائح # 1: أدر رأسك إلى جعل وجهه ماء الأذن ملأت الأرض، وضرب الرأس مع راحة يدك بلطف. عندما يحصل على سحب المياه إلى أسفل بفعل الجاذبية، ثم فرك لبراعم القطن في الأذن، وبالتالي سوف تحصل على امتصاص الماء في القطن. هذا هو وسيلة ممتازة لإخراج الماء من الأذن الداخلية.

نصائح # 2: خذ بضع قطرات من الماء في القطارة وذلك من أجل قطرة قطرة في الأذن المصابة بعد إمالة الرأس إلى الجانب الآخر. بعد 2-3 ثوان، أدر رأسك إلى أسفل بحيث تكون الأذن المياه تملأ يواجه الأرض. هذا هو الماء ممتازة في علاج الأذن حيث الماء وأضاف تسحب المياه الراكدة من الأذن. لديك لتكرار ذلك عدة مرات حتى يتم صرف المياه تماما.

نصائح # 3: يمكنك محاولة لتجفيف المياه داخل الأذن بمساعدة مجفف الشعر. تعيين مجفف عند درجة حرارة منخفضة للغاية والاحتفاظ بها على مقربة من فتحة الأذن من أجل تفجير يجف الماء. ومع ذلك، لا يبقيه قريبا جدا وإلا كنت قد ينتهي حرق نفسك!

نصائح # 4: يمكنك إعداد حل فعال تجفيف الأذن بسهولة تامة في المنزل واستخدامه لاخراج المياه عالقة في الأذن. خلط كميات متساوية الكحول والخل وتطبيق 2-3 قطرات منه في الأذن المتضررة، وانتظر بضع دقائق. ثم سوف تجد أن أذنيك قد فتحت. هنا الكحول تختلط مع الماء المحاصرين ويساعد على تتبخر بسرعة. إذا كان هناك بعض الشمع من الصعب أن تمنع المياه من الخروج، ثم وهذا الخليط تخفف عنه وتسهيل تصريف المياه من السهل للمياه.

نصائح # 5: صدق أو لا تصدق النوم يساعد كثيرا في الحصول على التخفيف من هذه المشكلة. أثناء النوم، وجعل الأذن مواجهة وسادة. عندما تستيقظ، وسوف تجد أذنك خالية من المياه. وسيتم سحب المياه الذي عقد داخل الأذن لأسفل بفعل قوة الجاذبية الطبيعية.

إذا كانت كل هذه العلاجات لا تظهر النتائج المرجوة، وكنت تعاني من ألم في الأذن، ثم أنه من الممكن أن عدوى وقد وضعت بسبب المياه في الأذن الداخلية. في هذه الحالة، يجب عليك زيارة طبيب لمعالجة المياه في الأذن. وسيتم أخذ المياه من الأذن الأولى. ثم انها قد يصف أدوية المضادات الحيوية وقطرة الأذن مطهر لتوضيح التهاب في الاذن. لديك للحفاظ على جفاف الأذن لعلاج هذا المرض بشكل صحيح. المياه في الأذن بعد الاستحمام والسباحة أو الاستحمام هو الأكثر شيوعا. من أجل منع ذلك من الحدوث، واستخدام قبعة الدش خلال هذه الأنشطة هو تدبير وقائي ممتاز.

没有评论:

发表评论