2012年9月11日星期二

مبيعات خصم الضرائب لشراء مركبات


وقدم خصم ضريبة المبيعات على شراء السيارات في المقام الأول لتحفيز شراء السيارات في الاقتصاد الأميركي في أعقاب الانخفاض في الطلب خلال فترة الركود الساحق. ولهذا فإن الحكومة نفسها مضطرة لاتخاذ قرصة صغيرة على ضريبة المبيعات التي تتخذ من مشتري السيارات، من خلال منحهم خصما على شراء مركبات جديدة.

جديد ضريبة مبيعات السيارات خصم

يبدو أن خصم ضريبة المبيعات لتكون وسيلة رائعة لإحياء الطلب على السيارات الجديدة في الاقتصاد الاميركي. كانت الفكرة التي كتبها بتدبير سقوط معقول في أسعار السيارات الجديدة عن طريق أخذ لكمة صغيرة في المعدة نفسها، فإن الحكومة ستكون قادرة على حفز الطلب على عشرات المركبات ملقاة في المخازن من شركات السيارات، غير المباعة. لذلك تم تنفيذ خصم ضريبة المبيعات. هنا هي الطريقة التي كان من المفترض أن تعمل.

توقيت شراء

المعيار الأول هو توقيت عملية الشراء. الصيد هنا هو أن خصم ضريبة المبيعات لا تطبق إلا على السيارات التي تم شراؤها بين 16 فبراير 2009 و 1 يناير 2010. السيارات التي تم بيعها فقط بين هذه المرة مؤهلة للحصول على خصم ضريبة المبيعات. عن السيارات التي تباع من قبل 16 فبراير 2009 وبعد 1 يناير 2010 على اقتطاع ضريبة المبيعات غير قابل للتطبيق، وسوف تضطر إلى أن تدفع على أساس سعر محدد.

مركبة المؤهل

بالطبع، ليس كل السيارات قابلة للتطبيق للحصول على خصم ضريبة المبيعات. للحصول على خصم الضرائب، والسيارة تحتاج لتلبية المعايير التالية.

* وخصم لا ينطبق إلا على المركبات التي هي جديدة وليس على شراء السيارات المستعملة.

* السيارة يحتاج إلى أن تصنف تحت الشاحنة والسيارات الخفيفة أو دراجة نارية، (لا يزيد وزنها الإجمالي 8500 £) أو بيت متنقل أو وسيلة الترفيه التي كانت خاضعة لأية الحد الأعلى للوزن الإجمالي.

سعر المؤهل

واحد الصيد أكثر من ذلك بقليل في الحكم على خصم ضريبة المبيعات هو أن خصم الضرائب كاملة غير صالحة للحصول على سعر الحد الأقصى من 49500 $. وبمبالغ تتجاوز 49500 $ تحسب ضريبة المبيعات على أساس تناسبي.

الدول التي لا شحن ضريبة المبيعات

إذا كنت تعيش في واحدة من الدول التي لا يوجد فيها ضريبة المبيعات، هل التخلي عن هذا الخصم؟ لا، دولة القواعد أنه إذا كنت من المقيمين في الدولة، أو شراء السيارة من ورسوم لا شيء في الطريق من ضريبة المبيعات، قد تكون مؤهلة للحصول على خصم تحت الرسوم والضرائب غير المباشرة أو غيرها من الضرائب التي يتم تقييمها على شراء سيارة.

خصم ضريبة المبيعات ويوفر للمشتري مع جزرة حقيقية لشراء سيارتهم بواسطة طرق قبالة عنصر كبيرة بما فيه الكفاية في سعر السيارة. وبالتالي الكثير من الناس اختار من المفهوم أن أغتنم هذه الفرصة لجعل شراء سيارتهم. حتى إذا كنت واحدا من الناس الذين فعلوا ذلك، يمكنك ملف للحصول على هذا الخصم على الفور!

没有评论:

发表评论