2012年9月12日星期三

أي عمل التكلفة في المنزل وظائف


معظم الناس اليوم يأخذون على العمل في الاعمال المنزلية نتيجة لأسباب متنوعة. مع هذا النوع من صحيفة فاينانشال تايمز التي نحن إلى أنه أصبح من الصعب بصورة متزايدة في العثور على عمل لائق. فلماذا لا يجرب أي عمل التكلفة في المنزل وظائف؟ انها مفيدة بشكل خاص إذا كنت لا أريد أن أعود إلى مكتب وقضاء التحول الروتينية التي كانت تستخدم ل. أفضل جزء هو، يمكنك الحصول على دخل لائق الجلوس في المنزل. ومع ذلك، في العثور على عمل شرعي بدون تكلفة في المنزل وظائف ليس عملا عاديا. يمكنك محاولة الخروج من مجموعة متنوعة من الخيارات والبعض منها سنذكر أدناه، ولكن عليك أن تكون حذرا من الحيل حولها.

شرعية أي عمل التكلفة في المنزل وظائف

دعوة مركز

في الماضي القريب كان هناك الكثير من الحديث عن الاستعانة بمصادر خارجية الشركات لخدمة العملاء يدعو في الخارج. ومع ذلك، كان هناك عدد متزايد من الشركات التي الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الدعوات إلى العمال المنزلية. انها واحدة من أفضل الحرة العمل أي تكلفة في المنزل وظائف يمكن أن يكون لأنه يحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك البدء في تلقي مكالمات هاتفية من عملاء الشركة. وبالطبع يتم تزويدك مواد التدريب والمعلومات الفنية من قبل الشركة قبل أن تتمكن من البدء في اتخاذ المكالمات. ميزة بالنسبة للشركات هو أنها يمكن أن توفر الكثير من المال من خلال هذه العملية، وفي الوقت نفسه اعطاء الناس مثلي ومثلك فرصة لكسب دخل لائق. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الشركات التي توفر الدراية التقنية إلى الناس الذين يريدون اقامة دولته مراكز نداء الوطن القائم.

شركات تدفع لك مقابل كل دقيقة تمضيها على الهاتف الذي يعني أنك يمكن أن تكسب أكثر إذا كنت على الهاتف أكثر. ومع ذلك، هناك سلبيات عدة، ورئيسي هو، لم يكن لديك ما يكفي من يدعو كل يوم، فإنك لن تكون قادرة على كسب ما يكفي من المال.

التسويق التابعة لها

واحد من المفاهيم الأكثر شعبية اليوم، والتسويق التابعة لها ليست سوى تسويق منتجات شركة أخرى في موقع الويب الخاص بك أو بلوق. دعنا نفترض أن كنت قد كتبت مراجعة لكتاب صدر مؤخرا في بلوق الخاص بك، وتوفير وصلات إلى موقع معين التي تبيع هذا الكتاب. عندما يسجل المستخدم النهائي لشراء هذا الكتاب من خلال النقر على رابط بعد القراءة الخاصة بك بلوق، وتدفع لك عمولة من قبل الموقع. من خلال بلوق الخاص بك، وأنت تسويق المنتج من شركة أخرى، وبالتالي زيادة فرصهم في المبيعات التي يتم منحك عمولة.

العمل لحسابهم الخاص

بعض من أفضل عمل أي تكلفة في المنزل وظائف من الفرص المتاحة لحسابهم الخاص في عدد من المواقع. سواء كان ذلك كتابة، تصميم المواقع، والعمل في جاوة، وتحسين تسويق محرك الموقع أو البحث، والآلاف من الفرص المتاحة. والأهم من ذلك أنه لا توجد في المنظمة المعنية هناك. هناك الملايين من الناس للاطلاع على المهنيين المهرة، ويمكنك الاستفادة من ذلك. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي الوحيد هو أن هناك الكثير من المنافسة، وهناك المئات من الناس تقديم العطاءات في مشروع معين مثلك. قد يكون من الصعب أن نبدأ في البداية، ولكن بمجرد الحصول على اثنين من المشاريع والانتهاء منها في الوقت المحدد على النحو الذي يرضي العميل الخاص بك، فإنك لا بد أن تحصل على مشاريع جديدة. حتى المضي قدما ومحاولة ذلك، من يدري، قد تكون قادرا على تشكيل الأعمال المنزلية الصغيرة القائمة على مر الزمن.

العمل في المنزل وظائف لا يغش

رغم أن هناك العديد من المزايا من حيث التكلفة أي عمل في المنزل وظائف، وهناك عدد قليل من الأشياء الهامة التي يجب أن تذكر. أول وأهم شيء هو أن لا نتوقع لجعل ثروة للخروج منه، ويكون على بينة من كل من وعود. ومن شأن عملية احتيال ضخمة لنعد المال القليل جدا من الجهد. ومع ذلك، لا يعمل لدينا يوما بعد يوم في حياة بهذه الطريقة، علينا ان نعمل بجد من أجل لقمة العيش. وعلاوة على ذلك، يجب أيضا أن نكون حذرين من دفع الرسوم مقدما 1، لا يمكن لصاحب العمل أو الشخص الذي يريد أن يوفر لك العمل يريدون المال في المقابل. وانهم لا يريدون سوى خدمة أفضل والحصول على العمل المنجز بسرعة إلى رضاهم.

تحتاج إلى أن يكون ذاتي بداية، يملك الفطنة قوية، وتظل مركزة ويتم تنظيم درجة عالية من النجاح في أي عمل في المنزل وظائف التكلفة. هذا يتيح لك فرصة كبيرة للعمل بدوام جزئي، وكسب بعض الدخل الإضافي....

没有评论:

发表评论