2012年9月9日星期日

خيارات علاج لهربس الأعضاء التناسلية


فيروس الهربس البسيط (HSV) هو المسؤول عن التسبب في القوباء. هربس الأعضاء التناسلية أقل شيوعا من العقبول الشفوي، ويقال عند البالغين نحو 20 في المئة الأميركي. الشغل الشاغل لكلا الحالين، لا يوجد علاج لهذه العدوى الفيروسية. مرة يصاب الشخص بهذا الفيروس، فإنه يصبح مشكلة مدى الحياة. ومع ذلك، وخيارات العلاج فعال لهربس الأعضاء التناسلية مساعدة في منع الأعراض من أن يزداد سوءا، وتسريع عملية الشفاء.

القوباء التناسلية: العلامات والأعراض

فترة حضانة فيروس الهربس البسيط هو ما بين 2 إلى أيام 2 أسابيع. في معظم المرضى، والأعراض البارزة لهربس الأعضاء التناسلية غائبة (والذي هو ليس كذلك في حالة الهربس عن طريق الفم). وهكذا، والعدوى وتحديد واحتواء هذا المرض الفيروسي من الصعب جدا. في الواقع، الكثير من الناس الذين قد اصيبوا بالعدوى عن طريق فيروس الهربس غير مدركين للعدوى، مما يزيد من مخاطر الانتشار إلى شركائهم الجنسيين. لهربس الأعضاء التناسلية للأعراض، وعلامات بارزة والأعراض ما يلي:

* إفرازات غير عادية من المهبل

* إحساس بحرقان وحكة في المنطقة التناسلية

* الهربس تقرحات في الجزء التناسلية المتضررة والمناطق المتاخمة لها

* تطوير القرحة في المسالك البولية، مما تسبب تبول مؤلم

* الجري درجة حرارة عالية، مما يدل على عدوى

* تورم الغدد في الفخذ

النظر في طريقة انتقال العدوى، يتم تصنيفها تحت هربس الأعضاء التناسلية الأمراض المنقولة جنسيا (STD). الممرض السببية موجودة في القروح المفتوحة وسائل بثور مليئة. على الاتصال المباشر، يمكن أن تنتقل الى الشريك الجنسي. وينبغي لأي فرد يواجه تقرحات الأعضاء التناسلية للحصول على العلاج السريع، كما أن هناك مخاطر عالية لتفاقم الأعراض، وينتشر إلى الشريك الجنسي. خيارات العلاج لهربس الأعضاء التناسلية تعتمد على ما إذا كان المريض هو وجود اندلاع الأولية أو موجات العنف المتكررة.

القوباء التناسلية: إرشادات العلاج

وتدور التقنيات العلاجية المزعومة للعلاج الهربس التناسلي حول الأدوية المضادة للفيروسات. وتستخدم الصياغات على حد سواء الفموية والموضعية لهذا الغرض. ومع ذلك، تم العثور على الأدوية المضادة للفيروسات عن طريق الفم لتكون أكثر موثوقية من تلك الساعة. سيقوم الطبيب المختص يوصي حبوب عن طريق الفم فقط، أو على حد سواء الحبوب والمراهم بناء على شدة الأعراض. في المرضى الذين يعانون من حالات خطيرة، يتم تسليم صياغة المضادة للفيروسات عن طريق الحقن في الوريد.

في السيناريو الحالي، وهناك ثلاثة الأدوية المضادة للفيروسات التي تعتبر آمنة وفعالة لعلاج الهربس التناسلي. هم الأسيكلوفير (تجارة Zovirax الاسم)، famciclovir (Famvir تجارة اسم) وvalacyclovir (تجارة Valtrex الاسم). من هؤلاء، ويستخدم أساسا لعلاج الأسيكلوفير كلا العدوى الأولية والإصابات المتكررة. من ناحية أخرى، هي مناسبة للمرضى الذين يعانون من نقص المناعة famciclovir وجود موجات العنف المتكررة. و، valacyclovir غير فعال للتعامل مع تفشي المتكررة من الاعضاء التناسلية. قوة هذه الحبوب تختلف، وذلك هو الجرعة الموصى بها.

الابتدائية الفاشيات المعالجة

هذا يشير إلى نوع من العلاج الهربس التناسلي وردت بعد أول ظهور للأعراض. ويمكن استخدام أي من حبوب منع الحمل 3 المضادة للفيروسات لاندلاع التهاب الابتدائي، ولكن في تناول جرعة مختلفة. ويقول على سبيل المثال، الجرعة الموصى بها لالأسيكلوفير هو 1200 ملغ يوميا (التي اتخذت في 3 أو 5 جرعات)، تناول جرعة لfamciclovir هي 750 ملغ في اليوم الواحد (تدار في ثلاث جرعات) وvalacyclovir، فإنه من 2 غرام يوميا (تؤخذ على جرعتين ). عادة، ومدة العلاج يستمر لمدة أسبوع واحد إلى 10 يوما. مع هذا العلاج الأولي، وعلى الأرجح، سوف تهدأ الأعراض تدريجيا دون أن تسبب مضاعفات. بعد الانتهاء من علاج المرض في البداية، يمكن للطبيب المختص نقترح أساليب علاجية أخرى لإدارة هربس الأعضاء التناسلية.

معالجة العرضية

المعروف أيضا باسم العلاج المتقطع، وهو واحد من خيارات العلاج الأكثر شيوعا لهربس الأعضاء التناسلية التي تتكرر في كثير من الأحيان. بدلا من تفرقع حبات يوميا المضادة للفيروسات، ويتبع العلاج العرضية وفقا للشرط. وبعبارة بسيطة، فإن المريض يدير الأدوية المضادة للفيروسات في بداية الأول من الأعضاء التناسلية للأعراض اشتعال الهربس، ولكن ليس يوميا علاج مستمر. قد تستمر فترة العلاج لمدة 3 - 5 أيام، استنادا إلى العوارض التي تتجلى. وتتوفر لها أفضل للناس، والذين لديهم موجات العنف أقل تواترا، يترافق مع أعراض خفيفة. منذ تؤخذ الأدوية فقط عند الحاجة (وليس كل يوم)، والعلاج العرضي هو اقل كلفة من العلاج القمعية.

القمعية المعالجة

يشار إلى العلاج القمعية للمرضى، الذين يعانون من قرحة الأعضاء التناسلية للموجات العنف لمدة 6 مرات أو أكثر في السنة. أكثر من هنا، من المتوقع ان المرضى لموسيقى البوب ​​حبوب منع الحمل للفيروسات من جرعة محددة (ويقول 500 ملغ valacyclovir) كل يوم. مثل اسم غني، ويهدف هذا الخيار علاج لهربس الأعضاء التناسلية في إفراز الفيروس قمع والحد من وتيرة تفشي التهاب. عندما تتبع بشكل صارم، والعلاج القمعية لهربس الأعضاء التناسلية هي فعالة لخفض المتكررة حلقة مرض نشط بنحو 70 - 80 في المئة. بعض المرضى على تحقيق قمع كامل من تفشي التهاب. ومع ذلك، يجري على هذا العلاج هربس الأعضاء التناسلية لا يعني أنه لم يعد انتشار الفيروس إلى الشريك الجنسي المحتملين.

بالإضافة إلى التدخل العلاجي لحالات تفشي التهاب الأعضاء التناسلية، وينبغي أن تعتمد المرضى الهربس التناسلي العلاج في المنزل وفقا لتوجيهات الطبيب. وهذه النقطة هي لمنع انتشار الفيروس إلى الآخرين. لهذا، ينبغي للزوجين عدم الانغماس في ممارسة الجنس خلال موجات العنف. أيضا، إذا كان الشريك يعاني نوبات متكررة من الاعضاء التناسلية شديدة، ويدل الاستخدام المنتظم للواقي الذكري جنبا إلى جنب مع العلاج القمعية. بقدر ما نشعر بالقلق خيارات العلاج البديل لهربس الأعضاء التناسلية، وادعى بعض المستحضرات العشبية والمكملات الغذائية لفترة شفاء من تسريع القروح. لكن، والتجارب السريرية أكثر تحتاج إلى القيام به لإثبات هذه المزاعم.

1 条评论:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    回复删除