2012年9月12日星期三

راتب مدير مشروع البناء


ومن المعروف أيضا أن مديري المشاريع في قطاع البناء، مدراء البناء، ومديري البناء العام أو المقاولين. فهي مسؤولة عن تخطيط ومراقبة أعمال البناء في الموقع. سوف نلقي نظرة على راتب مدير مشروع البناء، ولكن قبل ذلك، دعونا نصل الى معرفة الاحتياجات التعليمية والوصف الوظيفي لمدير مشاريع البناء.

البناء مدير المشروع: المؤهلات العلمية

وشهادة في الهندسة المدنية أمر لا بد منه لتطبيق لهذا المنصب من البناء مدير المشروع. ولكن ماذا معظم أرباب العمل للبحث عن هو عدد سنوات الخبرة للفرد في هذا المجال. وجود درجة ما بعد التخرج في إدارة الإنشاءات من شأنه أن يعزز احتمالات الحصول على تعيينهم. وينبغي أن يكون المرشح أيضا معرفة دقيقة لجميع المعايير القانونية وسلامة المشاركين في عملية البناء.

البناء مدير المشروع: الوصف الوظيفي

وقال مدير مشروع البناء هي المسؤولة عن التخطيط الشامل، والإدارة، وتنسيق مشروع البناء. هذه المهمة تتطلب منه العمل بشكل وثيق مع المهنيين من مجالات أخرى أيضا، وكان لديه لضمان أن يتم الالتزام بها كافة قواعد السلامة واللوائح ل. وشارك في تصور وتصميم المشروع، وأنه من الشائع بالنسبة لمديري مشروع البناء للعمل على أكثر من مشروع واحد في وقت واحد. بعض من الواجبات والمسؤوليات الأخرى من البناء مدير المشروع ما يلي:

* مدير مشروع البناء مسؤولة عن تخطيط وتصميم البناء ووضع توقعات الأداء، بحيث يتم تحقيق الاستفادة المثلى من الموارد.

* وقال مدير مشروع البناء لديها للتأكد من أن أعمال البناء لا تخطى الميزانية المنصوص عليها. خلال تصور لمشروع جديد، ومدير المشروع يمثل تقديرا تقريبيا لبناء إلى العميل. على الحصول على الموافقات اللازمة، لديه لضمان أن تكلفة تنفيذ أعمال البناء لا تتجاوز الميزانية المعتمدة.

* مدير مشروع البناء هو أيضا مسؤولة عن ضمان أن أعمال البناء يتحرك وفقا للجدول الزمني، ويتم الانتهاء من العمل في الوقت المحدد.

* ونتيجة لمشرف، لديه لضمان عدم وجود التنسيق المناسب بين فريق من المهندسين المعماريين والمقاولين والعمال، الخ.

* وقال مدير مشروع البناء لديها أيضا لإجراء عمليات التفتيش الدوري لمواقع البناء، وضمان أن يتم الالتزام بها جميع إرشادات السلامة والجودة ل.

البناء مدير المشروع: توقعات التوظيف والراتب

وفرص العمل من مديري المشاريع بناء كبيرة. ويعمل معظم مديري المشاريع البناء بدوام كامل، ومستويات الشواغر هي أيضا عالية جدا. فقد وجدت دراسة من قبل المجموعة الاقتصادية أندرسون إلى أن فرص العمل لمديري مشروع البناء سوف تكون عالية جدا للسنوات ال 5 المقبلة، وصناعة وخلق فرص عمل عديدة. CNNMoney في دراسة لها، والمدرجة "مدير المشروع" باعتباره واحدا من أفضل وظيفة في أمريكا.

متوسط ​​الراتب لمديري مشروع البناء حوالي 100،000 دولار سنويا. ويشمل هذا مكافأة، تقاسم الأرباح، واللجنة. مدير مشروع البناء الراتب بالنسبة للأفراد مع خبرة قليلة أو معدومة حوالي 45000 $ إلى 55،000 دولار. نيويورك وهيوستن وشيكاغو هي أفضل المدن للعمل في لمديري المشاريع والبناء، مع حزم أفضل التعويضات وغيرها من الفوائد. بقدر ما يتعلق الأمر قائمة دولة حكيمة، ولاية كاليفورنيا هي أفضل مكان للعمل، تليها ولاية تكساس ونيويورك. رواتب مدير مشروع البناء هي من بين الأكثر قدرة على المنافسة التعويضات للعاملين في صناعة البناء والتشييد.

وكانت هذه بعض المعلومات عن مشروع البناء راتب مدير. في مهنة البناء مدير المشروع هو آمن من الناحية المالية، ويوفر العديد من فرص النمو المتاحة للفرد. حزمة تعويضات لبناء مدير المشروع يعتمد على الخبرة والمؤهلات، بالإضافة إلى الموقع وصاحب العمل. العمل يمثل تحديا لأنه يتطلب من مدير المشروع للتعامل مع ظروف العمل السلبية، والتأخير وحالات الطوارئ. لذلك بالصبر والمثابرة والقدرة صنع القرار هي بعض من السمات التي مدير مشروع البناء يجب أن تملك. في النهاية، ونحن نأمل ان يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة عن الدور الوظيفي للمدير مشاريع البناء، ويساعدك مع بعض المعلومات عن راتب مدير مشاريع البناء....

没有评论:

发表评论