2012年9月9日星期日

التزلج الألعاب


وقد نمت الألعاب عبر الإنترنت كبيرة حتى ان هناك مواقع تتنافس مع بعضها البعض للحصول على حركة المرور بقدر ما تستطيع. استهداف تقريبا كل فرد بغض النظر عن العمر، الجنس، والخلفية الشخصية، وهذه الألعاب عبر الإنترنت أصبحت شعبية من الثانية. هناك الكثير من الناس الذين لا يستطيعون أو الأطفال الذين لا يسمح لنفسه العاب الفيديو. أصبحت الألعاب عبر الإنترنت وسيلة غير مكلفة لتلبية احتياجات الألعاب الخاصة بهم. حققت العاب اون لاين التزلج أيضا مكانا لنفسها وتصبح واحدة من أكثر الألعاب لعبت على شبكة الانترنت. لدينا مادة مخصصة لهذه الألعاب فقط. دعونا نلقي نظرة فاحصة على لهم.

العاب لوح التزلج على الانترنت للعب

هناك أنواع مختلفة من الألعاب التزلج بارد المتاحة. بعض يمكن أن تقوم به مجانا، وبعض يمكنك شراء / استئجار / الاقتراض، مثل PSP، اكس بوكس ​​360، وألعاب الكمبيوتر. وفق ما كنت تبحث عن، وهنا هي أعلى لقطات ألعاب التزلج.

العثور على لوح التزلج ألعاب مجانية على الانترنت

هناك العديد من مواقع الألعاب التي تسمح لك أن تلعب هذه الألعاب مجانا. لذلك البحث عن هذه المواقع في جوجل، وتحديد أي من مواقع الألعاب شئتم، والبدء في اللعب بها. أدناه هي قائمة من ألعاب التزلج شعبية للكمبيوتر.

في السرير: للعب هذه اللعبة، تحتاج إلى إظهار بعض التحركات التزلج رهيبة من شأنها أن تضيف في نهاية المطاف إلى النقاط الخاصة بك. تذكر فقط أن نكون حذرين من العقبات في الطريق و لا تنسى لجمع المكافآت.

شارع Sesh: في هذه اللعبة، وسوف يكون انحدار في شارع معين الذي لديه طن من الحافلات والسيارات، والمنحدرات آت في طريقك. ما عليك القيام به الحيل تزلج مختلفة لكسب النقاط.

جوس مباراة. حافلة 2: من أجل جمع النقاط، تحتاج إلى مساعدة جوس قبض على حافلة. تزلج ذلك بأسرع ما يمكن حتى انه لا نضيعها. كل ما عليك هو أن نتذكر أن نكون حذرين من العقبات في الطريق.

جام انحدار: للعب اللعبة، سيكون لديك للتزلج منحدر من خلال المدينة ومحاولة لجمع أكبر أحذية كثيرة، والكثير من المال قدر المستطاع. سجل قاسية نوعا ما هنا، لذا تأكد من أنك في حالة تأهب.

الموسم سادة: هذه هي لعبة التزلج مختلفة حيث تحصل على خيار اختيار إما لوحة أو دراجة. كنت بحاجة للوصول إلى خط النهاية قبل انتهاء الوقت. حتى الحصول على منتداك جاهزة وتزلج بعيدا.

نفخة في مربى تزلج: للعب هذه اللعبة، لديك لمساعدة النفخة على العودة إلى الوطن لماما سوجا. وقال انه سوف تزلج على عوائق مثل يعامل الكلب والعظام. لذلك تأكد من مساعدته على تجنب تلك والعودة الى الوطن بسلام.

نصف بايبر الأنابيب: في هذه اللعبة التزلج، سيكون لديك لربط سلالم، ونصف الأنابيب، وقضبان، وغيرها من القطع كثيرة لجعل التشغيل الخاصة بك. تأكد من وضع القطع بشكل صحيح وإلا كنت قد فقط في نهاية المطاف السقوط.

العاب لوح التزلج أخرى للعب على الانترنت لالحرة

بالإضافة إلى هذه الألعاب على الانترنت أعلى في التزلج، وهناك ألعاب أخرى مختلفة أيضا. وهنا قائمة قصيرة من هذه الألعاب، وشعبية ممتعة.

* الفناء التزلج

* اولي

* أبو بريص التزلج

* التزلج Gmax

* Halfpipe التحدي

* Skatefall

* الانتقال N طحن ريمكس

* الصرف الصحي المتزلج

* سكيت جام

* المتطرفة طاز سكيت Halfpipe

كانت هذه مجرد أمثلة قليلة من ألعاب التزلج للعب على الانترنت الذي يمكن أن تقوم به بحرية مطلقة. أما بالنسبة لألعاب التزلج لشرطة الأمن العام، وأفضل الألعاب هي توني هوك تحت الارض 2، توني هوك المشروع 8، وسكيت بارك سيتي. لذا، إذا كنت من محبي التزلج، وأنا متأكد من انكم سوف تتمتع هذه الألعاب عبر الإنترنت.

没有评论:

发表评论