2012年9月21日星期五

أعراض انسداد الشرايين في القلب


انسداد في أحد الشرايين في القلب هو تراكم الترسبات في الأوعية الدموية واحد أو أكثر في الجسم. الأوعية الدموية أو الشرايين عادة الحصول على عرقلة نتيجة لتناول كميات كبيرة من الدهون أو محتويات الكوليسترول في النظام الغذائي للشخص على مدى السنوات. يمكن لانسداد الشرايين تحدث داخل أي شريان في الجسم، وأعراض انسداد الشرايين في القلب تختلف وفقا لمكان وجود ودائع. قلب يسلم الدم المؤكسج جديدة لأجزاء مختلفة من الجسم مع كل نبضة. يتم توفير الدم الى القلب من خلال هذه الشرايين، والتي تعرف أيضا باسم الشرايين التاجية التي تعمل على سطح القلب. عندما تحصل على سد هذه الشرايين بسبب الاستهلاك المفرط للمواد دهنية، وتدفق الدم يصبح مقيد، مما يشير إلى انخفاض في كمية من الأوكسجين والمواد المغذية تسليمها الى أنسجة الجسم وأعضائه.

أعراض انسداد الشرايين في القلب

ويمكن للأعراض انسداد في القلب يمكن أن يكون مربكا جدا لأنها يمكن أن تكون متنوعة جدا ويمكن أن تظهر على طول المواقع البيولوجية مثل هذا، في معظم الوقت، لم يتم تحديدها على أنها تخص أمراض القلب ممكن. وفيما يلي بعض الأعراض الأكثر شيوعا لانسداد الشرايين: -

* ألم في الصدر: هو الشخص الذي يعاني من انسداد في الشرايين عادة ما يواجه بعض مستوى من آلام في الصدر. المعروف أيضا باسم الذبحة الصدرية، وهذا يمكن أن يكون الألم ممل، ضيق، حاد، ويمكن أن تكون ثابتة أو عابرة. شعر طبيعي داخل المنطقة في الصدر، ويمكن للألم تصدر أيضا في البطن والذراع والكتف أو حتى الفك.

* اضطراب الجهاز التنفسي: وانسداد في الشرايين يمكن ان تسبب اضطرابات في الجهاز التنفسي أيضا والذي يظهر عادة مثل ضيق في التنفس. منذ يقتصر على تدفق الدم الى القلب، في الجسم يعاني الحرمان من الاوكسجين الذي يؤدي في النهاية إلى إنهاك والتعب والدوار.

* الغثيان: هو عرض من أعراض صامت من انسداد الشرايين وينبغي تجاهلها، وخصوصا عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى. أحيانا يكون كبيرا بحيث يؤدي إلى الشخص على التقيؤ.

* الضعف: عند انسداد يحدث في واحد أو أكثر من شرايين الدم، وهذا الشخص قد يعاني من ضعف في جانب واحد من الجسم أو الوجه. يجوز للشخص أيضا تجربة خدر أو حتى شلل في الذراع والساق، أو في نصف وجهه.

* اضطرابات اللفظية: يمكن أن يكون هناك إمكانية لاضطرابات اللفظية عندما يكون الشخص لديه انسداد الشرايين في الشرايين السباتية في الدماغ. ونتيجة لهذا، يجوز للشخص أن تبدأ في غربل أو افتراء خطابه.

* العمى: إنه لا يمكن أيضا أن يسبب العمى مفاجئة وغير متوقعة للعين اليمين أو اليسار. بالنسبة لبعض الناس، قد يكون من الأعراض الأولى لأنها تجربة، ولكن بالنسبة للآخرين ربما يكون قد سبقها ضعف أو اضطرابات لفظية.

الأوعية الدموية الأكثر شيوعا التي يحصل انسداد في الشرايين التي يقوم بها هي الشرايين السباتية أو الشريان التاجي. وsymptomized انسداد الشريان السباتي من ضعف، صعوبة في تحريك الأطراف وثقل اللسان. ومع ذلك، إذا انسداد يتطور في أي من الشرايين الطرفية، ويجوز للشخص يعانون من آلام شديدة في الساقين أثناء المشي أو الركض.

التشخيص والعلاج لانسداد الشرايين في القلب

هناك أساسا نوعين من الاختبارات لتشخيص انسداد الشرايين في القلب. مجموعة واحدة تضم أنواع مختلفة من اختبارات التحمل، والآخر يتضمن صورة وعائية التاجية، (المعروف أيضا باسم القسطرة القلبية وتصوير الأوعية CT)، الذي يعطي صورة حقيقية للتشريح للشرايين القلب. واحدة من أكثر الوسائل الفعالة المستخدمة لعلاج انسداد الشرايين هي لتتناسب مع جهاز تنظيم ضربات القلب بالقرب من القلب. منظم ضربات القلب هو صغير، وبطارية يحركها الجهاز الذي ينقل الإشارات الكهربائية للحفاظ على ضربات القلب العادية.

انسداد الشرايين يقلل من كفاءة القلب في دفع الدم في انحاء الجسم. أعراض انسداد الشرايين في القلب كما رأينا تختلف من ألم في الصدر إلى العمى. وبالتالي، للتقليل من هذه الأعراض، يصبح من الضروري اتباع نظام غذائي صحي، ممارسة الرياضة بانتظام، وتجنب تناول الدهون والأطعمة العالية الكوليسترول.

没有评论:

发表评论