2012年9月22日星期六

وول ستريت جورنال: الاشتراك في جورنال على الانترنت والمحفوظات في شارع


في عصر حيث وسائل الإعلام المطبوعة تناضل من أجل البقاء على قيد الحياة في الجبهة من الشبكة العالمية، فإن معظم الصحف لديها من أجل التوصل إلى موقعهما على شبكة الانترنت أو الصحف الإلكترونية. وول ستريت جورنال هي واحدة من الصحف اليومية الأكثر قراءة في أميركا، وتمكنت بنجاح من الحفاظ على جمهور القراء على حد سواء بالثناء على شبكة الإنترنت، في شكل مطبوع.

جدار التاريخ ستريت جورنال

صحيفة وول ستريت جورنال هي اللغة الإنجليزية الدولي يوميا، والتي بدأت من قبل تشارلز داو جونز إدوارد وBergstresser تشارلز يوم 8 يوليو، 1889. يدعى للصحيفة بعد الشارع الشهير في نيويورك، ويتم نشرها من قبل داو جونز وشركة. صحيفة وول ستريت جورنال يغطي الشركات الأميركية والدولية، والتطورات المالية، والأخبار. صحيفة وول ستريت جورنال آسيا لديها أيضا طبعات منفصلة وأوروبا. حتى نوفمبر 2003، كان من أكبر وزعت الصحيفة في الولايات المتحدة، عندما دعا الولايات المتحدة الأمريكية آخر اليومية اليوم تغلب عليه. ومع ذلك، كان المنافس الرئيسي مقرها لندن يوميا، صحيفة تايمز المالية المالية التي تنشر أيضا طبعات دولية عديدة. فازت صحيفة وول ستريت جورنال على جائزة بوليتزر ما يصل الى 33 مرة.

وول ستريت جورنال على الانترنت

مع ظهور شبكة الانترنت، وزيادة المنافسة من صحف أخرى، وتقريبا في كل صحيفة تكافح من أجل الحفاظ على قرائها، وبالطبع جذب جديدة. في عام 1996، وصحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت، أطلق. كان شيئا ولكن طبعة الانترنت التي انطلقت من أجل تكملة للصحيفة المطبوعة. بحلول عام 2003، قررت إدارة لدمج الإبلاغ عن الطباعة والمشتركين على الانترنت معا في مكتب تدقيق البيانات التداول. اعتبارا من عام 2006، فقد سجل تداول يومي في جميع أنحاء العالم من أكثر من 2 مليون مع ما يصل الى 931000 مشترك الأجر على الانترنت. كان على موقعها على الانترنت على حد سواء الأخبار الجارية، والمحفوظات من الطبعات السابقة، والتي يمكن الوصول إليها من قبل أعضائها. وقد تم تصنيف هذه القصص الإخبارية، والأعمدة الأخرى في مختلف الفئات والقطاعات التي تجعل من السهل على القراء عبر الإنترنت لتفحص من خلال والعثور على المعلومات الدقيقة. من أجل مواكبة الاتجاهات في عصر الإنترنت، وول ستريت جورنال اشتراك عبر الإنترنت كما يقدم خدمة البريد الالكتروني وخدمات الوسائط المتعددة الأخرى بما في ذلك ملامح شعبية مثل أشرطة الفيديو، بلوق، ويلقي جراب.

الاشتراك وول ستريت جورنال

صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت توفر خيارات لمشتركيها للاستفادة إما منشأة على الانترنت وحدها أو الاستفادة طباعة المشتركة واشتراك عبر الإنترنت وفقا لمتطلبات وراحة من القراء. والاشتراك المطلوبة للمستخدمين ملء استمارة مفصلة اشتراك عبر الإنترنت من أجل الاشتراك في الانترنت وكذلك المطبوعة. حاليا الاشتراك السنوي للطبعة الانترنت يكلف 79 $ للمشتركين الذين ليس لديهم اشتراكات في النسخة المطبوعة. لكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في شبكة الإنترنت على حد سواء، والنسخة المطبوعة، وعضوية سنوية يأتي في 99 دولارا، مع التسليم الطباعة من الاثنين وحتى السبت، وعلى وصول 24/7 على طبعة الإنترنت. ومع ذلك يمكن للمشتركين من غيرهم من مقدمي الخدمات المتميزة مثل Netpass الكونغو أو على الانترنت Americal، عرض المحتوى صحيفة وول ستريت جورنال المدفوع مجانا على أساس محدود. وهناك أيضا عدد من الخدمات على الانترنت ان صحيفة الاشتراك في نقابة مؤشر داو جونز ويمكن الوصول إلى بعض وول ستريت جورنال قصص.

صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت المحفوظات

محفوظات على الانترنت هي واحدة من السمات الأكثر فائدة أن طبعة الإنترنت من أي وسيط الطباعة وأدخلت. يتم تخزين ملائمة من قاعدة بيانات ضخمة من أرشيف الصحف المتاحة على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إليها بسهولة. وتتكون هذه المحفوظات على الانترنت سهلة الاستعمال نظرا لخيار البحث التي تساعد المستخدمين على العثور على الخبر الدقيق أو عمود وفقا لتاريخ أو تخضع. يمكن لجميع المشتركين المدفوع من صحيفة وول ستريت جورنال وصول المواد من طبعات يومية من صحيفة وول ستريت جورنال وجميع الطبعات السابقة من ال 90 يوما السابقة. المشتركين من الوصول أيضا إلى تصفح صفحات القسم الأمامي من أوروبا وول ستريت جورنال، وصحيفة وول ستريت جورنال آسيا طبعات.

没有评论:

发表评论