2012年9月10日星期一

الجرب وعلى مدى عداد


تتم كتابة معظم التهابات الجلد قبالة كما الطفح الجلدي أو الحساسية. إلا أنها ليست كذلك دائما. وهناك بعض الالتهابات الجلدية التي تسببها البكتيريا وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة. الجرب هو واحد من هذه الالتهابات الجلدية. وترد أعراض طفح الجرب في هذه المقالة مع تفاصيل عن علاج الجرب دون وصفة طبية.

الجرب هو مرض جلدي الذي يسببه العث حكة صغير جدا، والتي تؤثر على البشر والحيوانات مثل القطط والكلاب. ويمكن لهذه العث حكة ليس البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها لأكثر من ثلاثة أيام. ولكن على جسم المضيف، فإنها يمكن أن يعيش لمدة أشهر أو حتى سنوات. يضع عث الجرب البيض في الجسم المضيف. هذه يفقس البيض في وقت لاحق، وتنمو لتصبح العث الكبار. لذا، من الضروري جدا للقضاء على عث الجرب وبيوضها من الجسم. ودعا المنتجات تستخدم scabicides لقتل العث حكة والبيض في الجسم.

الأعراض شيوعا من الجرب والحكة الشديدة والطفح الجلدي والتي هي أحمر اللون وظهور بثور على الجلد. الجرب يصيب عادة مناطق الجسم مثل الرسغين وبين أصابع القدمين والأصابع، والآباط، والبطن، والحلمات، الفخذ، وباطن القدمين، فروة الرأس، والوجه. هناك العديد من الطبيعي، المثلية، والوباتشيك، على وصفة طبية لعلاج الجرب. لعلاج هذا المرض حكة، واستخدام علاج الجرب التالية دون وصفة طبية.

الطبيعية الجرب

ويمكن علاج الجرب في البشر، ومنعت من الزيوت الطبيعية. الأدوية الأكثر شعبية طبيعية لمعالجة الجرب وزيت شجرة الشاي وزيت النيم. هذه الزيوت لها خصائص طبية. هذه الزيوت تساعد على شفاء وتهدئة حكة في الجلد.

* زيت شجرة الشاي: زيت شجرة الشاي هو علاج الجرب فعالة جدا. وقد فوائد زيت شجرة الشاي بشر على نطاق واسع خصوصا بسبب خصائصه المضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا. تطبيق زيت شجرة الشاي على المنطقة المصابة في الصباح والمساء لعلاج المرضى في المنازل الجرب. ومع ذلك، زيت شجرة الشاي قوية جدا تمييع لذلك مع الناقل للنفط قبل تطبيق. جعل التوصل إلى حل مع نسبة 3:10 من زيت شجرة الشاي والناقل للنفط على التوالي.

* النيم النفط: النيم النفط بارعون جدا في القضاء على الالتهابات الجلدية. استخدام زيت النيم لعلاج الجرب وصفة طبية. تطبق قطرات من زيت النيم على المنطقة المصابة، مرتين في يوم واحد. وثمة بديل آخر علاج الجرب الطبيعية باستخدام زيت النيم، هو أن نقع في فقاعة حمام مع 150 مل زيت شجرة النيم.

* زيت اللافندر: قبل استخدام زيت الخزامى لمعالجة الجرب، تنظيف المنطقة المصابة بالجرب. فرك المنطقة المتأثرة مع كمية سخية من زيت اللافندر والكحول. وهذا العلاج من مرض الجرب تهدئة الجلد ومنع الحكة. يمكنك أن تخفف من زيت اللافندر مع الناقل للنفط قبل تطبيق، على غرار استخدام زيت شجرة الشاي.

المعالجة الطبية للعلاج الجرب

علاج لمرض الجرب وتشمل الكريمات الموضعية. هذه الكريمات هي فعالة جدا. هذه الكريمات يمكن أن تنبعث منها رائحة كريهة، لكنها تقتل عث الجرب تماما. جنبا إلى جنب مع تهيج الجلد، ويمكن للمرء أن تجربة الألم. ويمكن استخدام مضادات الهستامين عن طريق الفم لتقديم الإغاثة من الألم الجرب. كما يستخدم الدواء عن طريق الفم من الإيفرمكتين لعلاج الجرب. ومع ذلك، لم تتم الموافقة الإيفرمكتين من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.

* الكريمات الكبريت: الكريمات الكبريت ممتازة على معالجة مضادة للجرب. استخدام 2.5٪ تركز كريم الكبريت للأطفال الرضع، والتركيز 10٪ للبالغين. أخذ حمام قبل الذهاب إلى الفراش ومن ثم تطبيق كريم من الرأس حتى أخمص القدمين. كرر هذه العملية لمدة 3 ليال متتالية. في اليوم الرابع يمكن أن يكون لديك الدش العادي الخاص بك.

* بيرمثرين: هذا علاج الجرب المتاحة دون وصفة طبية لاستخدامها فقط للبالغين. شراء كريم 5٪ المركزة. الاستحمام والتدليك نفسك مع كريم من الرأس حتى أخمص القدمين. ترك هذا الكريم على لمدة 8 -10 ساعة، ويغسل وكريم مع دش.

* مضادات الهيستامين: مضادات الهستامين عن طريق الفم هي مفيدة جدا في علاج المضاد للجرب. لأنها توفر الإغاثة من الحكة، وأنها تساعد أيضا في النوم. شراء مضادات الهيستامين التي تحتوي على 10 ملغ هيدروكسيزاين. أغتنم هذه مضادات مرة واحدة في اليوم لتلقي العلاج من مرض الجرب.

* القمل الصابون: الصابون والشامبو صنعت خصيصا لقتل القمل مساعدة للتخلص من العث والتي هي على سطح الجلد. ومع ذلك، فإنها ليست فعالة لقتل العث والتي هي تحت الجلد. لذلك، يمكن للمرء استخدام شامبو قتل القمل في الشعر وفروة الرأس، واستخدام الصابون أكثر من أجسامهم للقضاء على عث على الجلد.

تحذير مهم عن الجرب

للقضاء على مرض الجرب، فإنه من المهم للحفاظ على هذه الأمور التالية في الاعتبار. هذه النصائح سوف تساعدك في الوقاية والعلاج من مرض الجرب.

* التماس المساعدة الطبية عند ما سبق، على وصفة طبية لعلاج الجرب تفشل في تقديم الإغاثة.

* قبل استخدام أي منتج لعلاج الجرب، وقراءة التعليمات على الملصق بشكل صحيح.

* في بعض الحالات، قد تستمر الحكة لبضعة أيام حتى بعد العلاج.

* في الحيوانات الأليفة، قد ساءت الأعراض في حين تخضع لعلاج الأمراض الجلدية التي تسببها الجرب.

* تجنب أي اتصال مع أي شخص أو حيوان تتأثر الجرب.

* غسل المناشف الخاصة بك، والملابس وملاءات السرير. تجفيفها في مجفف ساخن.

* الجرب العث حكة تزدهر في أماكن مثل مقالب القمامة، ولا يمكن البقاء على قيد الحياة في أماكن نظيفة. الحفاظ على البيئة المحيطة نظيفة لمنع نمو وانتشار العث الجرب.

* حتى بعد أن تم معالجة الجرب، وينبغي للمرء أن استخدام الصابون والشامبو سوس قتل مرة واحدة خلال 15 يوما لمدة 2-3 أشهر، لضمان أن الجرب لن تتكرر.

إذا كانت الحكة شديدة جدا، لحظة الإغاثة استخدام محلول الكالامين لتهدئة الجلد. اتخاذ تدابير وقائية للحفاظ على الجرب المحيطة بك مجانا. مع علاج الجرب فوق دون وصفة طبية، يمكنك بسهولة علاج الجرب.

没有评论:

发表评论