2012年9月22日星期六

جرد الغطاء محلل تحكم رسالة


ومن المعروف أن جزءا من الأعمال التي يعتني الأوراق المالية ويحافظ على المخزون عن طريق اتخاذ قرارات بشأن الاستثمار وإدارة قسم مراقبة المخزون. مراقبة المخزون هو جزء مهم من رجال الأعمال لأنه يضمن عدم وجود اموال اضافية التي يتم ضخها في زيادة مستويات المخزون في مستودع وليس هناك من خلق فائض. المحلل مراقبة المخزون هي المسؤولة عن خلق من العمليات التي من شأنها أن تسمح للشركة للحفاظ على المخزون المناسب من مستويات المخزون. إذا كنت متقدما لشغل وظيفة مماثلة، وسوف تحتاج لإرسال المحلل مراقبة المخزون تغطية الرسالة جنبا إلى جنب مع سيرتك الذاتية. نحن تساعدك على صياغة مثل هذه الرسالة.

رسالة تغطية لمحلل مراقبة المخزون

إذا كنت دراسة الوصف الوظيفي لمدير المخازن أو المحلل مراقبة المخزون، وسوف ترى أن واحدا من أهم واجبات أي شخص يحمل هذا الملف سيكون على الاحتفاظ بسجلات لجميع المعاملات. والأمر متروك لهذا الشخص لضمان أن يتم احتساب كل شيء من أجل وتتخذ من التناقضات الرعاية. وهو مسؤول عن مراقبة المخزون من الأسهم، وهي مسؤولة عن الحفاظ على مستويات المخزون. وهو مسؤول أيضا عن وضع نظام دقيق لإدارة المخزون. والأمر متروك لجرد المحلل مراقبة للتأكد من أن حركة المنتجات في المؤسسة ليست فقط ولكن على نحو سلس تلبية جميع المواعيد النهائية في السؤال. وهو مسؤول أيضا عن تقديم سجلات دقيقة للإدارة في الاجتماعات. كما جرد المحلل التحكم، يتوقع منك أن تكون على بينة من واجباتك والمسؤوليات، وتسليط الضوء عليها في تغطية الرسالة الخاصة بك. في الرسالة الواردة أدناه سوف تتعلم كيف لإبراز قدراتك في ضوء أفضل.

ديفيد هايز

232، شارع الدردار

Voe بوليفارد

فينيكس، أريزونا - 342 645

29 يونيو 2011

ويلما Morowitz

شركة اي بي سي

22، شارع الأعمال

فينيكس، أريزونا - 342 343

المرجع: رسالة غطاء لموقف المحلل مراقبة المخزون.

عزيزتي السيدة Morowitz،

وتأتي هذه الرسالة ردا على إعلان أن المؤسسة قد أعطت في بوابة نيويورك على 28 يونيو 2011، لشغل منصب محلل مراقبة المخزون. وينبغي النظر في هذه الرسالة كوثيقة رسمية طلبي لهذا المنصب المذكور. وأعتقد أن تجربتي مع تغطي ما يقرب من 10 عاما في مجال مراقبة المخزون ومع قاعدة المعرفة شامل أرجو أن تحوز على، وأود أن يكون المرشح المثالي لهذا المنصب الذي كنت قد يعلن عنها.

كما هو مذكور في سيرتي الذاتية التي تم المرفقة مع هذه الرسالة، ولدي خبرة ما يقرب من عقد من الزمن في مجال مراقبة المخزون بعد أن عملت مع الجندي البنك التونسي للتضامن. المحدودة في كل هذا الوقت. في هذه السنوات العشر وقد عقدت مسؤولية إدارة المخزون، على حد سواء رقميا وجسديا، وخلق تقارير عن شيكات شهرية من الإدارة العليا، إعادة النظر في عمليات مراقبة المخزون ومراجعة من المخزون، وتدريب جديدة ومراقبة المخزون الشخصية، وأيضا مع الرعاية من مستودع واجبات. أنا لاعب الفريق وبعد أن عملت في موقف الإشرافية معرفة كيفية قيادة فريق إلى التقدم والنمو.

وأنا واثق أنه مع خلفيتي التعليمية والخبرة المهنية، وأود أن تكون رصيدا لمنظمتكم، وكذلك سوف تتعلم الكثير من الجمعيات. وأتطلع إلى لقائكم في المستقبل القريب. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بي لأية معلومات أو توضيح، ثم يمكنك الوصول إلى البيانات على أرقام الهاتف والبريد الالكتروني الرقم المذكور أعلاه، وعلى سيرتي الذاتية.

الشكر لكم،

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

توقيع

ديفيد هايز

مع هذه الرسالة ومراقبة المخزون عينة الغطاء المحلل يجب أن نعرف بالضبط كيف مثل هذه الرسالة يجب أن يصاغ. غني عن القول أن للرسالة رسمية مثل هذه، تحتاج إلى إثبات تحقق هذه الرسالة لأي الهجاء والنحوية، أو أخطاء علامات الترقيم قبل إرساله خارج. كتابة مثل هذا الخطاب يصبح من السهل للغاية مرة كنت على بينة من التنسيق الصحيح لهذه الرسالة.

没有评论:

发表评论