2012年9月8日星期六

زبال الصيد الإنترنت للأطفال


زبال الصيد أو الصيد الكنز، وندعو لهم على ما تريد. لقد لعبت كل واحد منا لهم في مرحلة ما من مرة في حياتنا، وكان لها الكثير من المرح في حين لعب هذه الالعاب. يركض العثور على تلميحات وأدلة حل، كل ذلك للوصول إلى الجائزة الكبرى والتشويق الذي لأطول وقت، وكان لا مثيل له. مثل الاطفال لكنا ربما لم يعتقد أبدا أن زبال الصيد يمكن أن تصبح فعلا مثل أداة تعليمية كبيرة. لكن اليوم المربين والمعلمين والعديد من الجمع بين الواقع فيه خير يطارد الإنترنت وزبال لخلق زبال الصيد الإنترنت للأطفال لمساعدتهم على تعلم أفضل.

زبال الصيد على الإنترنت للأطفال

ما بدأ كفكرة مبتكرة لمطاردة زبال وأصبح اليوم وسيلة مشروعة لتعليم الاطفال. ليس فقط أنها لا تسمح للطلاب للتعرف على كيفية حل المشكلات، كما أنه يساعد على تحسين مهاراتهم في القراءة والفهم. في عصر الإنترنت حيث أصبح أداة في كل مكان، وهذه زبال يصطاد يذهب أيضا شوطا طويلا في مساعدة الأطفال على تحسين مهارات الكمبيوتر الخاصة بهم. هذه ليست سوى بعض من الأسباب الرئيسية التي زبال الصيد الإنترنت أصبحت شعبية جدا، والعديد من المعلمين بحيث يتم اللجوء إلى استخدام نفس. ليس فقط هي زبال يطارد بالمعلومات، بل هي أيضا ليست صعبة كما لخلق على ما يبدو. في الواقع يمكن تطوير زبال الصيد التفاعلية للأطفال على الانترنت يمكن أن يكون الكثير من المرح وتنطوي على الكثير من الإبداع. مع زبال الصيد على الانترنت، وتبعا لتفضيلك، يمكنك اختيار التمسك بموضوع معين أو إنشاء مسابقة أن يفتح مسارات لمواضيع مختلفة، والموضوع. في حين أنه من الممكن أن تلعب هذه زبال الصيد كمشاركين الفردية، فإنه يمكن أيضا أن تكون متحمسة كثيرا بعد نشاط المجموعة. يمكنك تقسيم الصف إلى فرق، وتعيين النقباء، ونطلب منهم لتقسيم موضوعات للبحث عن مواضيع مختلفة والعثور على أجوبة لأسئلة متنوعة بشكل أسرع. مع زبال الصيد التي تهدف إلى مواضيع محددة، والتركيز من الطلاب يحسن. هناك أيضا وجود بحوث غير ضرورية المعنية لذلك ليس هناك استخدام غير منتجة من الوقت الذي يتطلبه.

عملية إنشاء زبال الصيد على شبكة الانترنت ليست صعبة جدا. لكبار السن من الطلاب يمكنك تقديم موضوع واسع للبحث ونطلب منهم للبحث عن مصادر خاصة بها لإجابات. للأطفال الأصغر سنا، فإنه من المستحسن لتزويدهم روابط لمواقع التي تحتوي على أجوبة على الأسئلة التي طرحت. يمكنك اتباع الخطوات البسيطة الواردة أدناه من أجل خلق زبال مطاردة للأطفال في الفصول الدراسية.

* أولا وقبل كل شيء، من المهم بالنسبة لكم لاتخاذ قرار بشأن هذا الموضوع الذي سيكون محور عملية مطاردة.

* التالي سوف تحتاج إلى العثور على المواقع ذات الصلة التي لديها معلومات ذات صلة بالموضوع الخاص. تذكر أن جميع الأسئلة التي تحتاج إلى أن تصاغ من المعلومات المأخوذة من هذه المواقع.

* وستكون الخطوة التالية هي أن يجلس في الواقع، ووضع لائحة من الأسئلة التي تحتاج إلى طلب الاطفال. وسوف تحتاج أيضا إلى وضع قائمة من التعليمات أن الأطفال في حاجة الى اتباع من أجل استكمال المباراة. ضمان أن تكون هذه التعليمات واضحة ودقيقة.

* يمكنك اختيار لاثنين من أشكال مختلفة للزبال الصيد هذه. فإن الصيغة الأولى في حاجة لكم لتمكينهم من الوصول إلى المورد أولا حتى يتمكنوا من إجراء أبحاثهم ومن ثم الإجابة على الأسئلة. فإن الشكل الثاني بحاجة لكم لتزويد الطلاب مع وصلة الموقع عن كل سؤال أن تسأل.

* إذا كنت تريد إنشاء مطاردة التفاعلية، ثم سوف تحتاج إلى استشارة معلم مع متقدمة صفحة ويب خبرة الخلق. ولكن هل يمكن أيضا اختيار ليكون مجرد أسئلة حول وثيقة العمل العادية، وتوفير الأطفال من الوصول إلى مواقع الويب مع الأجوبة.

هذه هي الخطوات البسيطة التي تحتاج إلى متابعة في حين خلق زبال الصيد الإنترنت للأطفال. في حين تجري عمليات البحث، تأكد من مراقبة الأطفال عن كثب للتأكد من أنها يتم الوصول على المواقع المحددة. أخذ ملاحظاتهم حول هذه العملية في نهاية مطاردة بحيث يمكنك تعديل اختبار في المرة القادمة. يمكن أن تلعب زبال الصيد لتعلم أن يكون وسيلة للاهتمام للغاية وممتعة لتعليم صفك.

没有评论:

发表评论