2012年9月22日星期六

إعادة تمويل سيارة: كيفية اعادة تمويل السيارات


كثير من أصحاب المنازل جعل الخط المباشر لإعادة تمويل المنزل كلما انخفاض أسعار الفائدة. في الواقع، إعادة تمويل المنزل هو خيار كبير إذا كنت تنفق مبلغ ضخم على دفعات شهرية وذلك بسبب أسعار الفائدة مرتفعة جدا. ومع ذلك، وكثير منهم أيضا دفع أقساط شهرية باهظة على القروض سيارتهم. ما لا نعرفه هو أن يتمكنوا من الحصول على إعادة تمويل السيارة أيضا في نفس الطريق كما إعادة تمويل الرهن العقاري. إذا اخترت لإعادة تمويل سيارتك، قد تكون قادرة على انقاذ مئات من الدولارات كل شهر على تسديد قرض لشراء سيارة والآلاف من الدولارات خلال فترة القرض. إذا كنت ترغب في إعادة تمويل قرض السيارة ولكن ليسوا متأكدين من كيفية التوجه نحو ذلك، وهنا بعض النصائح حول كيفية اعادة تمويل قرض لشراء سيارة.

نصائح حول كيفية اعادة تمويل السيارات

سيارة إعادة تمويل قرض يعني سداد قرض السيارة الحالية من خلال الحصول على قرض اعادة تمويل السيارات من بنك آخر في أسعار الفائدة المنخفضة. على سبيل المثال، إذا كنت تدفع حاليا نحو 500 $ شهريا السيارات سداد القرض بسعر فائدة قدره 11٪، قد تحصل على إعادة تمويل هذا القرض بسعر فائدة جديدة من يقول 8٪. ونتيجة لذلك، قد مبلغ الدفع الشهري تنخفض إلى 400 دولار. وبالتالي، يمكنك حفظ ما يصل إلى 100 دولار كل شهر. هذا المبلغ مرتفع إلى حد كبير بالنظر إلى مدى كبير على مدى الذي ينتشر لتسديد القرض. وبالتالي، ليس هناك شك في أن سيارة إعادة تمويل القرض هو خيار كبير من المال المدخر. اتبع الخطوات التالية على إعادة تمويل قرض لشراء سيارة.

الحصول على اتصال مع المقرض الخاص بك الحالي

الآن أنت تعرف أن إعادة التمويل هو بالتأكيد خيارا بالنسبة لك، وتذهب عنه بطريقة منهجية. الحصول على اتصال مع المقرض الخاص بك القائمة والحصول على الاقتباس على مقدار الأجر حالا. نتذكر، والدفع من كمية ليست هي نفسها كما في ميزان حساب القرض الخاص بك. تحقق أيضا من تاريخ انتهاء هذا الاقتباس. إذا كنت تسير على تستغرق وقتا طويلا لإعادة التمويل، وطرح بعد ذلك عن تاريخ 1 أبعد من انتهاء الصلاحية.

البحث عن وجود مقرض المناسبة

بمجرد أن يتم إعلامك عن انخفاض أسعار الفائدة على تمويل السيارات، والحصول على اتصال مع مختلف الجهات المقرضة. مقارنة معدلات والتحقق من المعايير من أجل إعادة تمويل السيارات. يمكنك الحصول على أسعار الفائدة من مختلف المقرضين على الانترنت كذلك. تأكد من أبريل منخفضا بما يكفي بالنسبة لك على الأرض في وضع مربح. لا تنطبق إلا على تلك المؤسسات المقرضة المال حيث لديك فرصة من الموافقة على القرض. ويمكن نفي قرض يكون لها تأثير سيء على عشرات الائتمان الخاصة بك. وبالتالي، فمن المهم للتحقق من معايير إعادة تمويل قبل التقدم بطلب للحصول على القرض. ومعظم المقرضين يطلبون درجة الائتمان لائق ليكون مؤهلا لإعادة التمويل. ماذا عن إعادة تمويل قروض السيارات مع سوء الائتمان؟ سيارة إعادة تمويل مع سوء الائتمان هو متاح أيضا، ولكن بعد ذلك قد تكون لديكم من الاقتراب المقرضين المتخصصين في سوء الائتمان قروض السيارات.

تفي بالمعايير

جمع كل الوثائق الهامة مثل أوراق تسجيل السيارة، ويكون مستعدا مع معلومات مثل رقم تعريف المركبة (VIN)، وتقديم النموذج من السيارة، وما إلى ذلك العام قد تحتاج وثائق إضافية مثل بيان الحساب الخاص بك، ودفع بذرة وغيرها، إذا لم يكن لديك عشرات الائتمان جيدة بوجه خاص. ويمكن أيضا أن الديون الخاصة بك إلى نسبة الدخل يتم تقييمها في هذه الحالة. الناس مع أقل من درجات الكمال الائتمان تحتاج إلى أن تكون أكثر صبرا لأنها يجب أن تخضع لتدقيق إضافي. كما أنها قد لا تحصل على معدلات فائدة جذابة جدا.

قد إعادة التمويل لا يكون للجميع، وبالتالي، تأكد من انك مرشح للسيارة إعادة تمويل قبل تطبيق. بالنسبة للآخرين، وهذا يمكن أن تكون طريقة رائعة للتخلص من المشاكل المالية التي تتعامل معها. وكانت هذه المقالة حول كيفية إعادة تمويل سيارة نأمل، الحيلة.

没有评论:

发表评论