2012年9月6日星期四

مبيعات المنازل القائمة في أدنى مستوى لها في 15 سنوات


حصلت على سوق الإسكان في الولايات المتحدة المزيد من الأخبار السيئة اليوم، على الرغم من انه من الصعب ان تشير إلى أنه من المدهش. على الرغم من انخفاض أسعار المساكن وبعض من أفضل معدلات الرهن العقاري في التاريخ الحديث، وتراجعت مبيعات المنازل القائمة بنسبة 27٪ هذا الشهر إلى أدنى معدل لها منذ 15 عاما. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه منذ 15 عاما وكان عام 1995، قبل بداية فقاعة التكنولوجيا التي من شأنها أن يكون السلف من فقاعة العقارات. في نواح كثيرة، انها العودة الى المستقبل لاقتصاد الولايات المتحدة.

النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة لم تعد تسير لتكون مدفوعة من قبل تكهنات في سوق الأسهم أو في سوق العقارات. ونتيجة لذلك، فإن الكثير من البنية التحتية والانفاق الحكومي أن العالم قد اعتاد على ذاهب الى اثبات لا يمكن تحملها في السنوات المقبلة.

إنتاج السلع بطريقة أو بأخرى، ويجب أن يكون الدافع وراء النمو الاقتصادي من خلال زيادة فعلية في الإنتاج، وبيع السلع. هذا سيكون أمرا صعبا عندما تم مباشرة أو غير مباشرة من مصادر الكثير من المال الذي تم ضخ من خلال اقتصاد الولايات المتحدة على مدى السنوات العشر الماضية من خلال سوق الاسكان.

ويواجه القطاع العقاري باعتباره أداة استثمارية شرعية. كان هناك وقت عندما العقارات هو الاستثمار الأكثر الصلبة المتاحة. دمرت سنوات من فقاعة الإسكان دون رادع مصداقية العقارات في. الآن، هو اقتراح ظليلة في أحسن الأحوال. لقد رأينا جميعا كيف بعنف قيم العقارات يمكن أن تتذبذب، وكيف ذاتي في السوق يمكن أن يكون. من الصعب تخيل المشترين المحتملين المنزل تبحث في الداخل والاعتقاد بأن العقار قد نقدر في القيمة في السنوات القادمة 1005 أو حتى. هناك فرصة أكبر بكثير أن قيمة المساكن تستمر في الانخفاض في المستقبل القريب والمتوسط. هذا الواقع هو الذهاب الى الحفاظ على سوق الاسكان في حالة جمود وبقية الاقتصاد الأمريكي ستكون لدينا للتعامل معها.

没有评论:

发表评论