2012年9月15日星期六

كيف يعمل سوق الأوراق المالية


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سوق الأوراق المالية وعملها، ثم كنت على الصفحة اليمنى. عندما نسمع بعض الأخبار مثل فلاش، XYZ السوق تحطمت أو ABC السوق جعلت كل وقت عالية، أسئلة من قبيل: "كيف يعمل سوق الأوراق المالية" أو "كيف أسهم العمل" أو "كيف يعمل سوق الأوراق المالية" تتحول إلى عقولنا . اليوم، في الاقتصادات الحديثة، وأسواق الأسهم ليست مجرد مؤشرات مختلفة للنمو الاقتصادي، بل هي مخزن ومنزل آمن من رأس مال كل الذي يستثمر في نمو وتطور اقتصاد البلاد. قبل أن ننتقل إلى الإجابة عن الكيفية التي يعمل سوق الأوراق المالية، دعونا نتعلم كيف أسهم العمل ...

كيف أسهم وعمل سوق الأسهم

لذلك، وكيف أسهم العمل؟ والأوراق المالية هي في الأساس، من إجمالي رأس المال للشركة. جاء مفهوم الأوراق المالية إلى حيز الوجود بعد الثورة الصناعية، عندما بدأت الشركات في حاجة إلى المزيد من رأس المال وأكثر من ذلك لتطوير وتعزيز الإنتاج الصناعي. وإدراكا لهذه الحاجة للتوسع في رأس المال، وأقر البرلمان لبريطانيا العظمى المشتركة قانون شركات المساهمة، على أساس الشركات المستأجرة أو شراكات النقابة. المفهوم الأساسي للشركات المساهمة العامة كانت بسيطة، فإن العديد من الناس (الآلاف والملايين) تساهم فئات صغيرة من المال، مثل 10 دولارا أو 20 دولارا، لشراء جزء من الأسهم العادية المعروفة للسهم. ويمكن شخص واحد يكون لها نصيب من المساهمة المطلوبة. ويتم توزيع الحصص أو بتعبير أدق بيعها، في عرض عام أولي (IPO). الأسهم التي يتم شراؤها هي ضد الأموال المستثمرة، والتي بدورها يصبح رأس المال الأولي للشركة.

أصحاب الأسهم الذين يعرف باسم حملة الأسهم لديهم حقوق معينة، مثل الحق في الحصول على المساءلة في شكل التقرير السنوي والميزانية العمومية، والأهم من ذلك كله، يمكن أن يصوتوا الممثلين في مجلس الإدارة الذين يديرون شركة، مما جعل إدارة الكلية ديمقراطي. واحد الجوانب الهامة لهذه الأسهم هي التي يمكن بيعها فورا، من خلال سوق الأوراق المالية.

كيف يعمل سوق الأوراق المالية: أ دليل المبتدئين إلى الاستثمار

وهنا الإجابة على "كيف يعمل سوق الأوراق المالية". ويقتصر في سوق الأوراق المالية لدولة محددة، وأسواق الأوراق المالية لتلك الأمة. تبادل هو مكان المادية الجغرافية التي تعتبر بيع وشراء الأسهم والأوراق المالية من خلال. سوق الأوراق المالية هي في الأساس السوق التي تعمل ضمن أسواق الأوراق المالية في دولة قال. الفلسفة الأساسية هي أنه يجب أن يتم تسجيل الشركة في البورصة بحيث قال ويمكن تداول أسهم هذه الشركة على ذلك. بعض التبادلات بارز وتشمل، في بورصة نيويورك، بورصة لندن وناسداك.

الآن، إذا كنت تريد أن تتعلم كيف يعمل سوق الأوراق المالية ثم وهذا هو الجزء الأكثر أهمية، وهو أيضا الجزء الأكثر أهمية في سوق الأوراق المالية الاستثمارية للدمى. بعد هذا العرض العام الأولي لأسهم جديدة أو أسهم دخول وسوق الأوراق المالية، وجميع القوانين المختلفة من العرض والطلب تصبح قابلة للتطبيق لذلك. وهذا هو بالضبط كيف يتم تحديد أسعار الأسهم. والمزيد من الطلب من المخزون موجود، وأكثر هو سعر السوق سيكون. ويسمى السعر المبدئي للسهم في الاكتتاب العام القيمة الاسمية. هذه هي أساسيات سوق الأوراق المالية. إذن ما هي أفضل السبل لاستثمار أموالهم في سوق الأسهم. بسيطة، لكسب المال، والاستثمار بسعر أقل والبيع بسعر أعلى رصيد. الفهارس المختلفة، مثل مركب في بورصة نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز و S & P 500، ليست سوى المتوسطات أو مجاميع وسيلة لنمو عدة وانخفاض القيمة السوقية لأسعار الأسهم عدة.

لمزيد من المدخلات بشأن هذا الموضوع، قد تشير أيضا إلى المدخلات التالية:

* سوق الأسهم للأطفال

* كيف توزيع أسهم العمل

* كيف خيارات الأسهم العمل

من أجل جعل أسواق الأسهم الآمنة، وأدخلت الامتثال مختلفة والمرشحات. على سبيل المثال، قد تأتي على شبكة من عدة وسطاء الأوراق المالية المختلفة، وكذلك البورصات المحكومين مع مختلف حسابات غير المادية في منظورها الصحيح. لقد حان تعقيدات وتنفيذ عملية صعبة للغاية لصفقات سوق المال الى حيز الوجود في الآونة الأخيرة. ومن هنا قد يشير أيضا إلى "قاموس المصطلحات والتعاريف سوق الأسهم 'شامل لأفضل بحث. وآمل أن هذه المادة يمكن ان يساعد لكم لمعرفة كيف يعمل سوق الأوراق المالية. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论