2012年9月19日星期三

بلدي الجارديان الملائكة (الفصل 5)


أنا النضال ضد كل شيء، لا أستطيع أن أرى، لا أستطيع ان أشم، وأستطيع أن لا يسمعون. لا استطيع ان اتصل بأي شيء. أشعر وكأنني أنا مجرد صخرة، والانتظار لشخص ما أن يأتي اصطحابي وإرم لي في مكان ما. اعتقد انني مثل رابونزيل، فقط في انتظار أن يأتي بعض الأمير تجد لي، ونتف لي للخروج من هذا البرج، وارتفاع عال وتأخذني بعيدا عن حصانه الأبيض. من شأنه أن يحدث أبدا. من أي وقت مضى.

وأنا أقصد من أي وقت مضى.

انا لا تزال تكافح ضد كل شيء. لقد فقدت بلدي التنفس. انا لا استطيع التحرك على الاطلاق. وأنا أحاول أن أصرخ. لا أستطيع. أنا مع التركيز على إيجاد أي شيء للحصول على لي للخروج من هذا. أركز على محو جميع هذه الارتباطات. أنا مجرد محاولة للسيطرة على ما يحدث لي بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.

وأنا أحاول أن لكمة وركلة، ولكن يحدث كل ذلك هو أنني نفاد الهواء. أشعر وكأنني فقدت نفسي. مثل ليس هناك أي أمل بالنسبة لي على الإطلاق. الامر قد انتهى. انه مثلي، وجميع هذه الارتباطات قد أصبحت واحدة من كل شيء، وسرقة ولست بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة. أنا التخلي عن ومجرد التفكير في فك الحبال قبالة لي. مجرد التفكير في أن تكون حرة، حول هذه المحلاق الانزلاق من قبضتهم. أركز كل طاقتي في ذلك، ولكن أحاول البقاء الاسترخاء. يشعر مثلي، وهذه الارتباطات قد أصبحت واحدة، في إشارة منهم فقط أنها ليست جزءا من لي هو أنهم يشعرون زجة، مثل تلك التي لعب إجمالي لزج، يمكنك الخروج من ربع تلك الآلات في محلات البقالة. أركز على هذا الشعور رديء حول أطرافي. بعد دقيقة واحدة من التركيز على هذه الحبال، وغير مرئية لزجة أن يتم فصله من حولي، أجد نفسي تتحرك. أنا بالكاد حتى التفكير، وأنا مجرد الإفراط في لفة

"Ooof!" أسمع نفسي يشكو بعد سقوطه على الأرض. "الناعم"! أنا همسة لنفسي. أنا في ملابس جديدة. ثوب فضفاض. أنا تنفس الصعداء، مع العلم هذا هو كل شيء أنا ستعمل يكون ل. . من يدري كم من الوقت؟ هتاف اشمئزاز. حسنا. أنا اختيار نفسي، وأدركت، طيب، وأغلقت جميع الأبواب الأخرى. ولذا فإن لدي فرصة للهرب. ألقي نظرة على ساعة الجد القديمة في الزاوية. أنا لعق شفتي وتنفس الصعداء.

فمن نحو ثمانية في الصباح. أنا جائع حتى. وسادة طريقي عبر الغرفة، قدمي العارية الباردة على أرضية خشبية، مما يجعل من الضوضاء مع كل صفعة. واحد. الخطوة. تحقيق أقصى قدر من مجرد فرصة لي من كونها وجدت. لقد سجلت بالكاد حتى ما يحدث لي. أنا آمن؟ هل أنا في خطر كاملة؟ أنا بجروح، أم أني ثابتة تم؟ هو شخص في طريقهم هنا لقتلي الآن؟ كل هذه الأسئلة الفيضانات على أعلى من تلك المعتادة. وقد انفجرت حياتي فقط، على الرغم من أنه كان دائما على النار. دائما. لذلك أنا معتاد على شذوذ، حتى أنا اعتدت على حياة كئيبة كامل من الكنزات الصوفية الملونة، والتنورات القصيرة غير مريح، في محاولة لاحتواء في - لقد حاولت حتى that.But لقد انتهت دائما في قمم للدبابات أسود ، نحيل الجينز الظلام (أيا كان لون داكن)، وهذه كشط العكس حتى التي لديها شريط لاصق ملفوفة حول لهم في أماكن مختلفة.

لكن هذا، وكان هذا شيئا جديدا، وشمل ذلك يجري لي ربما ينتظرون تنفيذ حكم الإعدام. وكان هذا أسوأ من الوقت للاطفال مقفل لي بعيدا في خزانة صغيرة وأنا أحرقت بطريق الخطأ في مجمله مجموعة منهم الثالثة والدرجة بمحاولة إحراق باب باستخدام واحدة من نوبات 4 عرفت. فهم يستحقون ذلك، نعم، ولكن البعض منهم في مركز تحترق!!! وكان لذلك أنا قلق تماما. كنت خائفة من فقدان السيطرة على سلطاتي إذا كان لي في الواقع لاستخدامها. أنا ابتلع الثابت، وهذا يقرر مصير بلدي، وهذه اللحظات القليلة المقبلة، عالقة في هذا اللباس مثير للاشمئزاز، ودون لي مسجلة حتى رمادية سوداء مظلمة تماما الآن، وتعرض للضرب حتى العكس. إن الحياة بدون المعيشة هو ما قد يكون وجهتي المقبلة. لذلك هذا هو ارتداء يبدأ أو ينتهي.

أنا ببطء فتح الباب على غرفة لقد تم المحاصرين أنا في خلال الساعات 16 الماضية، أدر مفتاح، وسحب الباب مفتوحا، إغلاقه ورائي، وقفل عليه مع سلطاتي. أنا ببطء طرف اصبع القدم، أسفل المدخل، الضغط على نفسي ضد الجدار وأحبس أنفاسي منذ كنت فتحت الباب. عندما أحصل على الدرج، وأنا لي حفر الأسنان عميقا في الشفة السفلى بلدي، والتي تجتاح حديدي وأنا الانزلاق بصمت إلى أسفل الدرج. أتوقف في المطبخ، ووضع فطائر التفاح 9 إلى بلدي، وفضفاض ثوب قبيح البول والصفراء. ثم أمسكت واحدة لتناول الطعام، وترك خمس سنوات.

أنا فتح الباب الرئيسي، مما دفع بلطف، يبتلع الطعام بصعوبة. ثم أدرك، طيب، وسحب. لذلك أنا سحب. أنا فتحه مجرد وجود صدع، وتنزلق من خلال ذلك، جسدي ضيقة مما يجعل من خلال بسهولة، ولكن ثوبي ساغي يمسك على مقبض الباب.

"Creeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeek".

أنا لهاث، وتمسكه يدي حول الباب واخراج لهذا اللباس أن ليس من الألغام من على مقبض. أنا أعلم أن هذا استيقظ شخص ما. وهذا يعني لدي وقتا أقل مما كنت اعتقد. أنا أنظر إلى السقف، وإغلاق الباب على نحو سليم لذلك، فإنه لا يكاد يشعر مغلقة. في أقرب وقت أنا على اتصال به ونرى انه قفل تحت أصابعي، وأنا خلع على التوالي.

نعم، لدي لتشغيل. ليس لدي بعض عصا المكنسة تطير بعيدا عن. أنا لست ساحرة، أو أيا كان حماقة كنت تعتقد أنا. أنا Cattiveria. كل ما أعرفه عن ذلك هو أن لدي السلطات، ويطلق على أعدائي Buanoas، ويمكنني أن تلقي نوبات، وأنا على الجانب الجيد. ليس كثيرا لتنفجر، ولكن أنا أعمل معه. أنا في محاولة لمعرفة من قتل والدي. لكن الآن، والجميع يعتقد أن ابن بعض القاتل النفسي مجنون! وأنا لا! وهنا بعض المعلومات عن لي، من أنا حقا:

سلطاتي النمو. لدي التحريك الذهني، ويمكنني أن المشروع بصري وروحه، وأستطيع أن أقرأ العقول. ليس كثيرا، وأنا أعلم، ولكن التوقعات تأتي في متناول اليدين. تتقن أنا تقريبا. انه استنزاف، ولذلك فإنني أحاول عدم استخدامه كثيرا، ولكن لا بد لي من إذا أريد للانتقال إلى السلطة التي وجهتي المقبلة أريد ذلك ل. يمكن والدي النقل الفضائي نفوسهم، مثلي، هذه هي الطريقة التي رأيت كل منهم. واستخدم الباحثون انهم آخر بقايا روح لرؤيتي، يرسل لي آخر صورة من عائلتي وأود أن نرى أي وقت مضى. . . .

أتذكر فقط الاشياء الغامضة حول عائلتي. أتذكر والدتي، طويل مستقيم الشعر العاج،، لها الثلج الأبيض الجلد، وشفتيها أحمر كامل، أخضر لها كبير، لوزية الشكل العينين، جمالها وضع كل نموذج السوبر للعار. والدي، بارد مجعد الشعر الأبيض، جلده العاج عميق، والظلام حتى أنه يطابق تقريبا شعر أمي، له، جولة ضخمة، عيون الشوكولاته الداكنة، مع أن كل رجل العضلات يرغب يتمكنوا من تحقيقه. كل منهما طويلا، والهزيل، ورشيقة. يود كل واحد في الصالة الرياضية والدي كل راقصة باليه في الاستوديو والدتي الباليه تمنى لجمالها ونعمة، لبناء العضلات في جميع ولدت عمليا هو مع. ويهمني ان حصلت على بعض من جمالها. وكان اخوتي كانت جميلة جدا، مع شقراء الشعر، والتي والدة أمي قد والجلد تان مأخوذة من والد والدي، كل منهم طويل القامة، ورشيقة، وبعد أن شكل والدتي العين، وعيون والدة والدي في الزرقاء، أو بني له .

ما كنت قد اتخذت هو العكس تماما. الجلد والدتي الايرلندية شاحب، ولكن مع مسحة من الجلد والدي، والظلام الأسود وسكان أميركا الأصليين، والأحمر والبني لهجة لها، مما يجعل من ضوء أحمر اللون الكرمل. شعرها أسود طويل، ولكن مع تجعيد الشعر والدي سميكة. عيون والدي جولة عملاقة، ولكن مع عيون أمي الخضراء، والتي غيرت دائما الألوان لتتناسب مع مزاج لها، ولكن عندما طبيعي، واستقر في الغابة الخضراء الداكنة، مما يجعل الجلد لدينا حتى ونا. شعري محو تقريبا كل ما عندي لون. أحيانا أتمنى لو كان تانر مثل اخوتي كانوا. أحيانا أتمنى لو كان شعرهم أشقر على التوالي، ولكن بعد ذلك أنا لن تكون لي. وأود أن من المحتمل أن يكون ميتا.

وقال "نحن نحاول مساعدة لك!!!" سمعت الفتاة التي بدت حول يصيح عمري. مزيد من الناس؟ قلت لنفسي. أمسك أحدهم كتفي وأنا تتأرجح حولها. كانت سيدة مسنة. وأحد الذين قدموا من الفطائر التفاح. ألين راي لزوجة. كانت مثلي. سمعت أن يردد في رأسي. كانت جيدة. شعرت منوم -

وقالت انها التنويم لي! "معطلة"! صرخت، لا يريد الإضرار بها، ولكن نفض الغبار عنها وإيقاف تشغيل في درب واسعة بين حدائقهم والمحاصيل والحيوانات والحظائر، يا إلهي،. لقد كنت في مزرعة ينقط. فما استقاموا لكم فاستقيموا يحب على berfore مزرعة. ومزرعة. لكن يهمني ان عاش أيضا في الضواحي والمدن. ويهمني ان عاش حتى في فرنسا باريس قبل. وكان أفراد عائلتي الجديدة، وكنت في بيتي عندما لو تم قتلهم. كنت سبعة.

أمسكت يدي أمامي لأنها ركض نحو. "يرجى العمل!" قلت بقسوة من خلال أسنان المشدودة كما بدأت على التركيز. ونرى، وقال في نوبات الايطالية، ويهمني ان تعلم الايطالية في منزل يحمل عدة، ولكن لن أقول بأنني كنت بطلاقة. ولكن هذا السحر، فقد عملت لي في الماضي، ويمتد من القتلة عائلتي. نعم، حسنا، دعونا نأمل لدي ما يكفي من الطاقة لهذا الغرض.

"Portare ايل calore، tirarlo غي، يا أماه البوي andare في جيرو 1 fuoco ايل portare!!" صرخت. أضاءت النقر القليل من الضوء من حولي في دائرة. لكن الرياح هبت ينقط تقريبا من النيران بلدي. مسح أنا رقبتي مثل الجدة تعافى من استخدام التنويم المغناطيسي، والتي يمكن أن تجعلك متعب جدا. وقالت انها تأتي في وجهي لذلك أنا مسح رقبتي وصرخت مرة أخرى هذه المرة "POTARE IL CALORE، TIRALO GIU، MA البوي ANDARE في ايل جيرو FUOCO PARTARE!!" هذا يترجم بشكل أساسي إلى "إحضار الحرارة، وتمزيقه، ولكن بعد ذلك يرحل إلى جلب النار!!" وهو أمر غريب حقا، لكنه يعمل. طارت الكلمات عشوائية من فمي باللغة الإنجليزية في حين كنت في بيتي لو، فرنسا، لذلك قلت لهم في الافندي، ثم في الأيرلندية، ثم باللغة الفرنسية، ثم في إيطاليا، وحلقة ضخمة من اللهب ارتفعت من حولي حتى أنا سمعت صفارات الانذار ومرت بها من الإرهاق. لذلك كنت خائفا من النتيجة. وكان هذا التفكير فقط سريع. أنا مسح رقبتي مرة أخرى "قال: قلت:!! POTARE IL CALORE، TIRALO GIU، MA البوي ANDARE في ايل جيرو FUOCO PARTARE" نيران ضخمة اندلعت في جميع أنحاء. ابتسمت وجلست في دائرة بلدي من النيران. عض أنا في بلدي التفاح لاذع للأكل الآن.

وكنت أنا كان متعبا، جائعا، وكنت عطشان. وكنت اقترب من كامل بعد تناول الطعام لاذع بلدي. أكلت نصف واحد آخر. كرة لولبية من أنا في الكرة، وكانت ساخنة من هنا، نظرا لأنه كان في الصيف، وهذه خيمة أنا كان يرتدي اللباس، وأعني، كانت كثيفة، وضخم. كان لي في ملابسي الداخلية والصدرية، صوا انزلق قبالة اللباس. ركضت اليد من خلال شعري. AGH. يمسح أنا شفتي، شعور غضب وأكثر قليلا من المرضى.

لقد صعد هذا الفرخ شقراء، زرقاء العينين غاضب الكهربائية لJoeseph الرياضيات من خلال اطلاق النار بلدي. الشفاه بلدي العلوي كرة لولبية من فوق، وأنها غارقة في النيران، لكنهم كانوا الأزرق لمباراة عينيها التي كانت متوهجة حتى أتمكن من رؤيتهم، ولكن الألغام والأرجواني والأخضر مثل التنين الشر / fairie / شيء من الجمال النائم، إضافة ديزني . "ماذا بحق الجحيم هل تعتقد تفعلونه، الكلبة؟ ونحن نفعل كل هذا القرف بالنسبة لك، و كل ما يمكنك القيام به هو وضع كل هذه النيران؟ من شأنه أن يحمي لكم، ولكن السلطة لقائي الاول وكان Torcia أومانا، من حقوق الإنسان الشعلة. أرى لديك على الفرار الى نوبات ". مبتسم بتكلف انها بانخفاض في وجهي. أفرج عني في النار، وينسى في تلك اللحظة كنت شبه عراة.

انقض أنا معصمي في وجهها. وطارت الى أوه، من خلال، وحظيرة لها. انهم ثلاثة الرغم من ذلك، ونأمل ذلك "لم يصب أي دجاجة في أعمال غباء بلادي". Heehee. على أي حال، ثم صرخت "ليس بالضرورة!!" سمعت نخر لها في المقابل. توقف الجميع وحدق في وجهي. أنا لاهث وسحبت ثوب فوقي. ولوح ثم أنا "اعتقد ليس الجميع قد اجتمع لي - وأنا مادلين، مادلين Potere" ابتسمت، وأخذ نفسا عميقا كبيرة جدا، فهو يجمع كتفي إلى أعلى أو أسفل ثم. أرى شقراء التلوي طريقها للخروج من الحظيرة.

واضاف "هذا Abelia وشقيقتي". وقال جوزيف. أنا ايماءة نحوها مع ابتسامة متكلفة لها أن تلبس ثوان فقط قبل. انها شمها، عن كتلة بعيدا عنا الآن. "يجب وضع الثوب مرة أخرى." يتمتم وهو ينظر بعيدا، واحمرار وأنا انزلق في لباس.

هنا حيث قصتي تبدأ حقا. . . . .

ترغب في ذلك؟

نعم!

لا!

没有评论:

发表评论