2012年9月8日星期六

موقع العقد اللمفاوية في الرقبة


قبل ان نناقش موقع العقد اللمفاوية في الرقبة، ويجب علينا أن نفهم أولا ما هي الغدد الليمفاوية مع تزامن دقيق. العقدة الليمفاوية هو رخيص، والفاصوليا على شكل غدة. وتقع هذه الغدة في مناطق مختلفة من الجسم، ويجري في الرقبة، وتحت السلاح، وفي الفخذ. الجسم يتكون من أكثر من 300 تصفية خلايا الدم البيضاء التي تصنف على نحو فعال وتزيد من تفاقم العناصر الأجنبية. ومع ذلك، هذه هي خلايا الدم البيضاء الخالصة في أداء هذه المهمة. العقدة الليمفاوية هو أحد مكونات الجهاز اللمفاوي. وظيفة الجهاز اللمفاوي هو لنقل السوائل العقدة الليمفاوية، مادة النفايات، والمواد الغذائية، في جميع أنحاء مجرى الدم لدينا. هناك بعض العقد الليمفاوية في نظامنا، ولكل واحد منهم يثبت أهميتها من قبل يعمل بطريقة سليمة. الغدد الليمفاوية السوائل مرشح، وحذف الفيروسات والبكتيريا والمواد الأجنبية الأخرى. فريدة من نوعها خلايا الدم البيضاء تدمير المواد التي لا تساهم في هذا النظام. في الظروف العادية، والغدد الليمفاوية، إذا صحي، ليست حساسة للمس.

أين هي العقد اللمفاوية في الرقبة وتقع

الغدد الليمفاوية الخاص الموجود في قانون العنق كمرشح لمناطق مختلفة من الجسم حيث يوجدون فيها. في الرقبة، ويتم إجراء العقدة الليمفاوية تتكون من نسيج ضام شبكي مملوء الخلايا اللمفية. الخلايا اللمفية هي تلك التي تجمع في وقت واحد وتدمير البكتيريا والفيروسات التي تم العثور عليها في منطقة من الجسم يوجدون فيها. عندما يتعرض الجسم لمحاربة عدوى، والخلايا الليمفاوية الخاص تتكاثر بسرعة وتدمير العدوى التي هي في طريقها إلى التنمية. إذا كنت قد تساءلت دائما لماذا الأطباء فحص الغدد الليمفاوية الخاص بك، ثم السبب وراء هذا هو تحليل حالة تورم الغدد الليمفاوية الخاصة بك. كلما كنت مريضا، فإن طبيب دائما التحقق من منطقة لضمان إذا الغدد الليمفاوية تعمل بشكل جيد.

ويشار إلى الغدد الليمفاوية التي تقع في الرقبة إلى والغدد الليمفاوية العنقية. ويتم ترتيب هذه الغدد الليمفاوية في فئتين، هما:

الأمامي الغدد الليمفاوية العنقية: وهي تقع في عمق الجزء الخلفي من الرقبة. هذا جزء من الرقبة ويساعد على الانحناء وثني رأسك. هذه الغدد الليمفاوية استنزاف الهياكل الداخلية من الحلق. هم أيضا استنزاف اللوزتين والغدة الدرقية كذلك.

العقد اللمفية عنق الرحم: وهي كائنة في الجزء الخلفي من الرقبة في خط. أنه يبدأ من منتصف رأسك ويستمر حتى العظم كتفك. هذه هي الغدد التي طبيب يتحقق عندما أعرب عن اعتقاده بأن قد يكون لديك التهاب الجيوب الأنفية. قد تبدو توسيع تضخم الغدد الليمفاوية في الرقبة كلما تم الكشف عن عدوى الجهاز التنفسي العلوي.

أقل من عظم وجهه أكبر وأقوى، والذي يشكل الفك السفلي الخاص، ويحمل هذا النمط من أسنانك في مكان، وتسمى الغدد الليمفاوية لوزي. هذه هي الغدد الليمفاوية المسؤولة عن الصرف الصحي من اللوزتين ومقطع معين من البلعوم الخاص. تحت الفك وهذا هو، بما في كلا الجانبين من الفك، وهناك الغدد الليمفاوية دون الفك السفلي. مهمتهم هي لتصريف أي جزء من الكلمة من فمك أن يصاب. هناك الغدد الليمفاوية تسمى الغدد الليمفاوية تحت الذقن، أسفل الذقن. هذه الغدد الليمفاوية هي المسؤولة في التعامل مع المنطقة التي توجد فيها أسنانك وأي جزء آخر من فمك الذي يقع داخل تجويف الفم. تقع الغدد الليمفاوية فوق الترقوة الخاص بك فوق الترقوة الخاص بك. هذه هي الغدد الليمفاوية التي من شأنها استنزاف صدرك والمعدة عند المصابين بسبب وجود بكتيريا.

انتفاخ العقدة اللمفاوية في الرقبة

إذا كان لديك العقدة اللمفاوية في الرقبة، وتورم لا يخمد، والعقد اللمفاوية الخاصة بك لا تعمل بكفاءة. تضخم الغدد الليمفاوية هي مؤشر لعدوى الجهاز التنفسي، ويمكن أن يكون أيضا أحد أعراض مسؤول من ظروف صحية معينة مثل التهاب الحلق، التهاب اللوزتين، التهاب الأذن، التهاب الجلد، وداء هودجكن.

وكان هذا كل شيء عن مكان وجود الغدد الليمفاوية في العنق. إذا كان لديك تضخم الغدد الليمفاوية في الرقبة، وأنها أكثر من قياس 2 بوصة وعبر، أو إذا لاحظت أن الجلد يغطي وردي، وهذا هو إشارة إلى أن عدد المصابين بهذا المرض بشدة الغدد الليمفاوية. فقد حان الوقت كنت اتصل بك المهنية الصحية على الفور....

没有评论:

发表评论