2012年9月22日星期六

استراتيجيات سوق الأوراق المالية للتجارة


في هذه الأيام، هناك الكثير من الناس تعطي نصائح مجانية تداول الأسهم، وهناك أسباب كثيرة لنفسه. جعلت من أسواق عودة حادة من أدنى مستوياتها شكلت قبل عدة أشهر، وبالتالي هذا من شأنه أن يكون فعالا في خلق المزيد من الاهتمام في عقول الناس حول أسواق الأوراق المالية. ومع ذلك، ليس كل نصائح مفيدة في فهم سوق الأوراق المالية وبعضها قد يكون مضللا جدا. فإن استراتيجيات تداول الأسهم في السوق الواردة أدناه تساعدك على تعلم أساسيات سوق الأوراق المالية جيدا. لذلك، تشير إلى محتوى الواردة أدناه لزيادة عمق معرفتك.

مفيد استراتيجيات لتجارة الأسهم

الأوراق المالية للبحوث

إجراء البحوث الجيدة الأوراق المالية هو الخطوة الأولى في تداول الأسهم. بحث الأوراق المالية هو جزء من استراتيجيات التداول خلال اليوم وسوف تساعدك في يوم التداول عن لقمة العيش. وهذا ينطوي على العثور على المعلومات إلى أقصى حد ممكن عن مختلف الشركات وتحليلها لايجاد الحق في نوع من الأسهم. وهذا البحث نفسه تساعدك على تحقيق كيف مخزون العمل التجاري.

اتخاذ الترتيبات اللازمة لرأس المال للتجارة

كما نعلم جميعا، هناك حاجة إلى جعل رأس المال أي نوع من الاستثمار في أسواق الأسهم. الاستثمار في الاسهم يحتاج إلى كمية لا بأس بها من المال في يد التجار. عليك أن تقرر رأس المال الخاص من التداول الذي سيتم شراء الاسهم جودة. وهناك شيء أن نتذكر هنا هو أنه لا ينبغي الأوراق المالية في السوق أن يتم التمويل عن طريق رفع أي نوع من الديون. وذلك لأن هذا الدين، كنت في حاجة لدفع الفوائد الثقيلة والتي سيتم تؤثر على هوامش الربح الخاص بشكل كبير. إضافة إلى هذا، إذا لم تتمكن من سداد الديون الخاصة بك، ثم أنه يؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك دون داع والآفاق المستقبلية لتأمين قروض من البنوك.

شراء في الوقت المناسب

النصائح والحيل للتسويق الأوراق المالية وتشمل شراء الأسهم في الوقت المناسب وفي المكان المناسب. وسوف الاسهم باهظة الثمن أو تلك التي أصبحت غالية بسبب موجة صعود مطرد في الأسواق لا يعطيك الكثير من الارباح. بدلا من الأرباح، فإن فرص لخسائر في مثل هذه الاستثمارات ستكون أعلى. الوقت المثالي لشراء الأسهم هو عندما يكون انخفاضا كبيرا عن مستوياتها في الاسبوع 52 ويقترب من أدنى مستوياته الجديدة. عموما، وأسعار الأسهم في العثور على دعم في أدنى مستوياتها، ويمكنك الاستفادة من هذا لشرائها في التقييمات فقط. يمكنك استشارة خبراء في معرفة كيفية تداول الأسهم ويعمل.

تجنب شراء كميات ضخمة في وقت

استراتيجيات تداول الأسهم في السوق تشمل أيضا تجنب شراء الاسهم بكميات هائلة في أي وقت. اذا كنت شراء الاسهم بكميات كبيرة، وهناك فرصة ليعلقوا المال الخاص في ذلك في حالة النجوم السعر في الانخفاض. منذ كنت قد استثمرت مبلغا ضخما من المال، وكنت لا تريد لبيع مما يجعل خسارة. لذلك، سوف تضطر إلى الانتظار لوقت طويل حتى ترتفع الاسعار سعر الشراء. بدلا من ذلك، والشراء على كل تراجع في سعر الحد من الطبيعي أن إجمالي سعر الشراء.

تنويع الاستثمارات الخاصة بك

في حين تنغمس في الاستثمار في السوق الأوراق المالية على الانترنت، لا بد من أن تقوم على تنويع الاستثمارات الخاصة بك بشكل صحيح عن طريق شراء الأوراق المالية من الشركات والقطاعات المختلفة بدلا من شركة واحدة فقط. وهذا يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية إلى حد كبير. بحث عن الشركات التي تدفع أرباح الأسهم جذابة الأمر الذي سيزيد إجمالي دخلك من المخزونات.

جعل استخدام هذا البرنامج

يمكن للاستراتيجيات تداول الأسهم في السوق تشمل أيضا الاستفادة من برنامج التداول اليوم لتداول الأسهم. العديد من الأوراق المالية البارزة المهنيين الاستثمار تأخذ مساعدة من هذا البرنامج للحصول على أسعار الأسهم بسرعة، وكذلك البيانات الأخرى ذات الصلة إلى الأسواق. والمشكلة الوحيدة هي أن عليك أن تنفق قدرا كبيرا من المال لنفسه. ومع ذلك، فإن هذا سيكون استثمارا لمرة واحدة، وهذا البرنامج سوف يغير تماما طريقة التداول في الأسواق.

من خلال تنفيذ هذه الاستراتيجيات تداول الأسهم في السوق، سوف ترى أن الأرباح الخاصة بك بالتأكيد سوف ترتفع ببطء ولكن بثبات، وسوف نعرف كيف تجارة الأسهم عبر الإنترنت. يجب أن نفكر أكثر من الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون أكثر فائدة وتنفيذها بحق. لذلك، جرب حظك في الأسواق والتمتع التداول.

تنويه: هذه المادة هي فقط لأغراض مرجعية و لا تنصح أي معاملات سوق الأوراق المالية.

没有评论:

发表评论