2012年9月12日星期三

كيفية طلب ترقية


يسأل عن العرض هو على الارجح واحدة من أسوأ الكوابيس الخاص بك، وإلا لكان الخوف من نتائج سلبية. عندما مع الزملاء، فمن السهل أن تقول: إذا كنت لا تحصل على رفع انا الإقلاع عن التدخين، ولكن عندما تمشي في الواقع إلى أن المقصورة، وأعلم أنك اليدين والارتعاش، وعقلك هو السباق مع جميع الأشياء التي كنت تريد، ويجب أن أقول. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد وتعتقد أنك تستحق حقا رفع وتعزيز 1، والطريقة الوحيدة كنت تريد الذهاب للحصول عليها هو عن طريق طرح. وهناك الكثير من أرباب العمل يميلون إلى تجاهل هذه الحقيقة حين اقترب منها أحد الموظفين لنفسه. حتى إذا كنت واحدا من هؤلاء الموظفين الذين لسوء الحظ لن تحصل على زيادة دون أن يطلبوا ذلك، وهنا كيف لطلب الترقية.

كيفية التفاوض من أجل تعزيز

ما إذا كان الوقت قد حان لطلب رفع أو لا، وحفظ عينيك وآذان مفتوحة لفهم ما يجري بالضبط في المؤسسة الخاصة بك مهم جدا. أنت ببساطة لا يمكن أن تفوت على أي التفاصيل الصغيرة التي قد تساعدك عندما تقرر أن يسأل عن الزيادة غير المناسب الآن. على سبيل المثال، إذا كان هناك تغيير في الهيكل التنظيمي للشركة الخاصة بك، مما يعني أنهم ذاهبون إلى أن توظيف المزيد من الناس، فهم أن هناك ستكون شرط إضافي للمديرين لإدارة هؤلاء الموظفين. حتى وهو ذاهب الى تصعيد وتطوع لتحمل المسؤولية؟ وهو ذاهب الى ترك صاحب العمل يعرف أن كل ما تبذلونه مع سنوات الخدمة، وكنت على استعداد لتحمل مسؤولية فريق كامل؟ فقط أنت. وبالتالي فإن الفكرة ليست فقط ان نعرف كيف يطلبون زيادة في العمل، ولكن أيضا كيفية طلب الحصول على ترقية. كنت لا ترغب فقط في زيادة الرواتب، وتريد موضع أعلى أيضا. هنا بعض النصائح لمساعدتك في هذه العملية.

كن مستعدا

المفتاح ليسأل عن العرض هو أن تكون مستعدة لجميع تلك المطالب موقف جديد. لهذا، عليك أن تثبت قيمتها الخاص للمنظمة، وتبين لهم كم كنت يمكن التعامل معها. إذا كنت multitasker جيدة، ويثبت ذلك من خلال عملكم. تسمح عملك في الكلام بالنسبة لك، حتى عندما تذهب في لطلب الترقية، وأنهم يعرفون أنهم ببساطة لا يمكن ان نقول لا! هو فقط عندما ثبت نفسك يمكنك محاولة أي شكل من أشكال التفاوض راتب. علاوة على ذلك، قبل أن تذهب في وطرح طلبكم، وضمان أن كنت قد وجدت خارج الراتب الحالي للموقف كنت طالبا. لا يمكنك الذهاب واقتبس اي ارقام عشوائية. عليك أن تعرف قيمة الخاص بك، ثم نطالب به.

ضمان مستعدة رب عملك

الآن أنت تعرف قيمتها الخاصة بك، ولكن هل تعرف قيمة صاحب العمل الخاص بك؟ الركود الاقتصادي هو أكبر سبب أن الشركة تسير في الاستشهاد كذريعة لتجنب الترويج. لكن، وكما ذكر في وقت سابق، عندما نرسم خطة لطلب الزيادة، عليك أن تبقي عينيك وآذان مفتوحة للأنباء عن أي تطور في المنظمة. وينبغي بذل أي نمو المالية علما، ويجب أن يكون على بينة من أرباح كل شركتك القرار. إذا كان الأمر كذلك وضعوا قدما هذا العذر، يمكنك شرح أن دبلوماسيا مع النمو المالي للشركة وتشهد، ليس هناك من سبب لماذا لا تريد أن تستثمر قليلا والاحتفاظ بها الموظف يستحق كل بنس.

متى وكيف لطلب الترقية

توقيت هو في غاية الأهمية عندما كنت ترغب في طلب الحصول على ترقية. أنت تبلي بلاء حسنا، يمكنك ان ترى ان الشركة تقوم بعمل جيد من الناحية المالية، وكنت على علم أنها تخطط لتوسيع نطاق مهمتها والخدمات. ثم انه الوقت المناسب لطلب موعد مع رئيسك في العمل، وطرح الاقتراح الخاص بك. الآن، ومفتاح الحصول على أن تعزيز المرغوب فيه هو أن تكون الدبلوماسية. لعب مع كلماتك هو الفن، ولكن ذلك سيكون لديك بالضرورة لإتقان إذا كنت ترغب في تجربة التطوير الوظيفي إيجابي. والفكرة هي أن تبيع نفسك، وليس إجبار صاحب العمل على تعزيز لكم. عندما يكون لديك فهم قيمة الخاص بك، ويشرح لصاحب العمل الخاص بك لماذا أنت مرشح جيد لهذا الموقف. لديها سجلات ليعود لكم على حقيقة أن كنت على استعداد وقادرة على التعامل مع جميع الأعمال التي يتطلبها هذا الموقف الجديد. أن تكون مفتوحة للتفاوض من حيث الراتب الخاص بك (وهنا بعض النصائح التفاوض راتب لمساعدتك)، ولا يبدو أنك نعمة كبيرة للمنظمة، وأنه بدون لكم، مكان لن تعمل. تذكر، وهناك طن من الناس هناك الذين هم مثل (وربما أكثر) المختصة مما كنت لهذه المهمة. فرشاة على بعض مهارات التفاوض قبل أن تذهب في هناك. أيضا لا تجعل الأمر يبدو كما لو أن هناك طن من أرباب العمل في انتظار استئجار لكم. فقط تشير إلى أن الوقت قد حان لكنت بدأت تفعل ما أنت وصاحب العمل على حد سواء تعرف، انك قادر على.

كن مستعدا للنتائج

كنت وضعت عليها طلبك بجدارة كما تفضلتم، والآن حان الوقت للرد. تنظر ما الذي ستفعله إذا كان الرد سلبيا. وسوف تقوم بإنهاء أو سوف تستمر أنت؟ إلا أن القرار النهائي هو لك. نحن نعلم جميعا أن الرضا عن العمل أمر بالغ الأهمية، ولكن هو مجرد هذا يكفي؟ ومع ذلك، إذا كنت لا تحصل على رد سلبي، لا تهدد بالرحيل. أبدا التهديد استقبالا جيدا، ويمكن وضع فقط من أي خطط النهوض في المستقبل. الدولة ببساطة أن كنت على بينة من قدراتك وأنه سوف لسوء الحظ لن يكون ممكنا الاستمرار من دون رفع. الآن وإنما هو أيضا إمكانية أن قد تحصل فقط على ما كنت طالبا. لا أعتقد فقط في السلبية، وتكون ايجابية. كنت أعلم أنك تستحق ذلك. ليس هناك من سبب رب عملك يجب ترك الموظف عندما قالت / انه يعرف ما هي قادرة على.

أفضل وسيلة لطلب الترقية هو أن تكون مفتوحة حتى الآن بطريقة دبلوماسية بك من يسأل. الأسلوب اللفظي هو بالتأكيد خيار أفضل من يسأل عن ترويج في الكتابة. لا يمسك أي وقت مضى صاحب العمل الخاص بك على حين غرة عندما كنت أسأل عن حملة ترويجية. اقامة لقاء مناسب قبل ان تقوم بذلك (فقط تبين قليلا عن ما هو عليه، لا تعبر عن ذلك بشكل علني آخر أنه قد يحدث أبدا). عندما برزت كيفية طلب الحصول على الترقية، واذهبوا الى الامام وتحقيق أقصى استفادة من الفرصة التي أمامكم. يتلون محادثتك مع رئيسك في العمل، وقام بعمل حاسم. إذا كنت لا، كنت أعلم أنك سوف تندم على ذلك في المستقبل. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论