2012年9月9日星期日

حمى خفيفة في الأطفال


حمى هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا والظروف الصحية التي يعاني منها الناس في جميع أنحاء العالم. وهو رد فعل الجسم الأولى التي السطوح في بداية أي مرض أو اضطراب. ويمكن أن تكون حمى من أنواع مختلفة اعتمادا على سبب ذلك. هل يمكن أن يتساءل ما يعتبر حمى بدرجة منخفضة في الأطفال. يجب أن نلاحظ أن يصنف في درجة الحرارة من درجة منخفضة وعالية. حمى بين 101 إلى F 103F 104F أو (38،4-39،5 درجة مئوية) هي حمى خفيفة، في حين أن ارتفاع درجة الحرارة هو أن ما يصل إلى 104F (40 مئوية) أو أعلى. بدرجة منخفضة الحمى ليست خطيرة ويمكن علاجها بسهولة. ولكن ما هي أسباب حمى من مستوى منخفض عند الأطفال؟ دعونا نلقي نظرة.

أسباب حمى خفيفة في الأطفال

العدوى الفيروسية مثل نزلات البرد والانفلونزا (انفلونزا) هي الشرط الأكثر شيوعا التي تسبب حمى خفيفة. كما الأطفال والرضع لديها حساسية أو ضعف النظام المناعي، هم أكثر عرضة لهذه الأمراض المعدية. في المتوسط، لوحظ أن الأطفال والرضع يعانون من نزلات البرد على الأقل 1-2 مرات في السنة. هذه الأمراض هي أكثر شيوعا في فصل الشتاء. ثانيا، والسعال هو أيضا من أعراض الالتهابات البكتيرية مثل التهاب الحلق والتهاب الجيوب الأنفية. وبصرف النظر عن هذه، هناك عدة أسباب تؤدي إلى حمى خفيفة في الرضع والأطفال. وفيما يلي قائمة من الظروف الطبية التي تؤدي إلى حمى منخفضة الدرجة مستمر في الأطفال.

* بجدري الماء

* التهابات الأذن

* عدوى المثانة

* الحصبة الألمانية

* المرض الخامس

* الحصبة

* النكاف

* الوردية

* كوكساكي

* حمى الضنك

في بعض الأحيان، وتصاحب أعراض أخرى مثل التهاب الحلق وسيلان الأنف، والقيء، والغثيان، وما إلى ذلك من قبل حمى. تجدر الإشارة إلى أن حمى خفيفة في الأطفال الذين يعانون من أي أعراض أخرى، يمكن أن تكون علامة على الحساسية أو الحساسية المزمنة. من ناحية أخرى، يمكن أن حمى خفيفة في الرضع والاطفال يكون من أعراض التسنين. في الحالات البسيطة، تزول حمى خفيفة في يوم واحد. ومع ذلك، إذا كان أحد يلاحظ حمى خفيفة في الأطفال لمدة أسبوع، من الضروري استشارة الطبيب.

علاج حمى خفيفة في الأطفال

على الرغم من أن، لا تعتبر درجة منخفضة الحمى خطيرة، وينبغي للمرء أن يذهب للعلاج من أجل التخلص من الأعراض فورا. هناك العديد من الأدوية المتاحة دون وصفة طبية أو وصفة طبية مع ان تساعد على التخلص من الحمى. وتستخدم المضادات الحيوية لعلاج حمى خفيفة في الأطفال الناجمة بسبب الالتهابات البكتيرية. ينبغي للمرء أن نلاحظ أنه يمكن أن تكون ضارة لإعطاء الأسبرين للأطفال والرضع. وهناك أيضا الأدوية المتاحة لعلاج أعراض أخرى مثل القيء، والتهاب في الحلق، والغثيان، وما إلى ذلك وبصرف النظر عن الأدوية، وينبغي بذل الأطفال على اتخاذ الراحة في الفراش للحصول على الإغاثة السريعة. الالتهابات الفيروسية الشفاء بشكل أسرع عن طريق أخذ الراحة وشرب الكثير من السوائل. واحدة من العلاجات المنزلية في علاج الحمى هو اعطاء حمام ماء دافئ للرضع والأطفال لخفض درجة الحرارة. من ناحية أخرى، ينصح أن الآباء يجب أن لا تعطي أي أدوية للأطفال والرضع قبل استشارة الطبيب لعلاج حمى خفيفة. قد تكون هذه الأدوية لها آثار جانبية أو قمع الأعراض التي تساعد في تشخيص الحالة.

وكانت هذه معلومات موجزة عن الأسباب وطرق العلاج من حمى خفيفة في الأطفال. كملاحظة الختام، يمكن القول أن واحدة لا ينبغي تجاهل حمى خفيفة يرافقه أعراض أخرى، لأنها يمكن أن تكون علامة على حالة مرضية شديدة. على العكس من ذلك، ينبغي للمرء أن استشارة الطبيب والحصول على علاجه فورا. العناية!

没有评论:

发表评论