2012年9月19日星期三

خلع الركبة وقت الاسترداد


"خلع في الركبة" على المدى يشيع استخدام مصطلح استنتاج خلع الرضفة. لذلك عندما يقوم شخص ما يقول لك أن لديهم خلع في الركبة، ما يعني أنها هي التي تم خلع في الركبة الحد الأقصى نظرا لضربة حادة من الصعب غطاء الركبة. فما هو خلع في الركبة، وما هو استرداد خلع في الركبة الوقت؟

خلع الركبة

ما هو خلع في الركبة وما هي أسباب ذلك؟ يحصل على خلع الرضفة في الركبة نتيجة لأسباب متنوعة. وقوع الأكثر شيوعا للخلع في الركبة ومن المقرر ان ضربة، وسحق قوية في الركبة. الأشخاص الذين شاركوا في حوادث السيارات وحوادث الدراجات الحصول على خلع في الركبة. والسبب الثاني مما تسبب في الركبة خلع هو عندما التقلبات في الركبة وعضلات الفخذ عقد في نفس الوقت. قد حالة أخرى نادرة من خلع في الركبة يحدث، وعندما تحصل على ضرب لكم على الجزء الخارجي من الركبة الثابت جدا. وهكذا يمكننا أن نتصور أن الناس ممارسة الرياضة اتصال يجب أن يكون التعامل مع هذه المشكلة كثيرا. ولكن لا مشكلة تقتصر دائما على الرياضيين. واحدة سيئة، وهبوط الثقيلة، ومن يدري، يمكن أن يحدث لأي شخص.

الآن، كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كانت المشكلة حقا هو خلع الرضفة أو أي شيء آخر فقط على أساس من آلام في الركبة؟ المؤشر الأكثر شيوعا هو أن يأتي الرضفة فاشل من بقية الساق ويبدو أنه خارج عن المكان الصحيح. ثانيا، كما الرضفة يخرج، يستغرق بضعة أنسجة خارج معه. وهذا سوف يسبب بعض تورم في الساق كذلك. علامات وأعراض أخرى لخلع في الركبة تشمل شعورا من عدم الاستقرار في الركبتين و"تفرقع".

خلع الركبة الاسترداد

يبدو سيئا أليس كذلك؟ فكيف للتغلب على هذه المشكلة؟ فمن الضروري أن يتم تشخيص خلع في الركبة بحيث علاج يمكن أن تبدأ على الفور. وهناك خلع الرضفة يدخلون ويخرجون من الأخاديد خلق ضرر أكثر من ذلك بكثير إلى الأنسجة والهياكل العضلات المحيطة بها.

ليس من الصعب جدا لتشخيص خلع في الركبة. تصويب المحطة بحيث الرضفة لا يطفو على السطح وهبوطا في الأخاديد. يجب عليك زيارة الطبيب. والطبيب سوف تأخذ الأشعة السينية لتقييم مدى خطورة الاصابة، وفيما إذا كان هناك أي ضرر على الرضفة. وعادة ما يصف الطبيب هدفين في الركبة على أن تكون مربوطة حول الركبتين الذي سيبقي الرضفة في مكان والتقليل من الضغط على الركبة. معالجة مشتركة لخلع في الركبة كما هو اختصار رايس: الراحة، الثلج، الضغط والارتفاع. أول واحد واضح تماما. فمن الضروري للراحة في الركبة، وتأكد من أنه لا يوجد الكثير من العمل لذلك. الثانية، وتطبيق الثلج على الإصابة للتأكد من أن يقلل من التورم. الثالثة، ضغط عليه مع قوس الركبة للتأكد من أن لا تأتي على الرضفة في غير محله وغير قريبة بما فيه الكفاية لإعادة بناء الأنسجة وقبضة الركبة الحد الأقصى مرة أخرى. والرابع، والارتفاع، لإبقائه معلقة في الهواء، وليس الحفاظ عليه على أرض الواقع، الأمر الذي يضع الضغط على ذلك.

خلع الركبة وقت الاسترداد

يأتي ذلك في نفس الموضوع خلع في الركبة وقت الانتعاش، وخلع في الركبة يحدث انتعاش على مرحلتين. المرحلة الأولى من الانتعاش في الركبة خلع هو إعادة تأهيل واقية. في هذه المرحلة كان الهدف هو ضمان أن يتم كبح جماح الضرر فيه، ويتم منع المزيد من الضرر. الركبة ضعيفة جدا، وبالتالي يجب أن تبقى الأنشطة إلى أدنى حد ممكن. يمكن أن تأخذ هذه المرحلة حوالي 3-5 أسابيع. المرحلة الثانية هي مرحلة إعادة بناء وتعزيز. ويمكن في هذا الوقت في الركبة انتعاش خلع لهذه المرحلة تستمر من 2 شهر إلى 4 أشهر. فمن الضروري أن لا تتسرع في العلاج ويبقى المريض، وإلا قد ينتهي بك الأمر الإضرار بها أكثر من ذلك. وسوف يصف لك العلاج الطبيعي تمارين الركبة معينة، والعلاج الطبيعي والتي سوف تساعد على إعادة بناء العضلات والأنسجة وجلب انثناء الخاص الى المعدل الطبيعي. وهكذا يمكننا أن نرى أن التراكمي اصابة في الركبة خلع وقت الاسترداد حوالي 3-5 أشهر.

لذلك كان هذا كل شيء عن انتعاش في الركبة وخلع خلع الانتعاش مرة في الركبة. فمن الضروري أن الشخص الذي يعاني هذه المشكلة هو المريض وليس التسرع من خلال العلاج. كل الجسم المختلفة، ويستغرق وقتا طويلا خاصة بها للتعافي من الإصابات مثل هذا.

没有评论:

发表评论