2012年9月12日星期三

خدمات استشارات التسويق عبر الانترنت


التسويق عبر الانترنت هو مفهوم، من قبل الآن، ومعظم المنظمات على علم. إن لم يكن في التفاصيل الجوهرية لذلك، ثم ما لا يقل عن المعنى الواسع للمفهوم. ومع ذلك، عندما مؤسسة ضخمة للغاية، وينتشر نشاطها عبر وسائل عدة للاتصال، يصبح في كثير من الأحيان مهمة شاقة بالنسبة لهم لرعاية التسويق عبر الانترنت كذلك. هذا هو المكان الذي الخدمات الاستشارية التدخل. خدمات الانترنت للاستشارات التسويق مساعدة المنظمات على الاستفادة قدر المستطاع من موقعه على الانترنت.

هناك طريقتان أساسيتان في التسويق عبر الانترنت والتي يمكن أن تستفيد المنظمة - في الترويج لمنتجاتها عبر شبكة الانترنت ونشر في الموقع عن طريق ما تبقى من شبكة ويب العالمية. كل من هذه الأغراض يجب أن تتحقق من أجل التأكد من أن الإنترنت تعمل من أجل تنظيم، وليس وسيلة أخرى (والتي ستكون سخيفة!).

أولا، نحن نستكشف التسويق عبر الانترنت للترويج لمنظمة من خلال شبكة الانترنت. لقد أصبح العالم كله سوق واحدة صغيرة، وذلك بفضل مجموعة من العبارات التي تتيحها شبكة الإنترنت والتسويق. أي تنظيم يجد من الأسهل لتسويق منتجاتها من موقعه على الانترنت. فائدة أخرى هامة من المواقع، غير أن العميل يمكن أن تضع أوامر على الموقع نفسه. وقد عرف هذا لزيادة المبيعات في العديد من المنظمات بما يصل الى 30٪. قف! هذا على زيادة كبيرة لفريق التسويق! في الأساس، أن تكون قادرة على التسوق عبر الإنترنت يعطي المشترين الخاص الراحة من التسوق في حين أنها بالبقاء. ليس من السهل لإدارة المبيعات و(أسوأ) وإلغاء النظام، وبالنسبة للشركة. لهذا الغرض، فهي الاستعانة بمصادر خارجية لأعمالهم على الانترنت لخدمات استشارية الإنترنت. هذه الاستشارات تبسيط الأرقام للإدارة. يؤخذ في نهاية شحن وتسليم المنتج الرعاية من قبل إدارة وقسم في السؤال نفسه.

ثانوي، واحتياجات الشركة لتسويق نفسها عبر الشبكة العالمية. هذا يمكن القيام به بسهولة كبيرة من قبل العديد من شركات الاعلان على شبكة الانترنت. شركات مختلفة جيدة في الإعلان عن الصناعات المختلفة، والمحليات أو البلدان. على هذا النحو، للحصول على الشركات متعددة الجنسيات، فإنه سيكون حافلا جدا أن يكون لإدارة التعامل مع كل من هذه الإعلانات والشركات. مرة أخرى، والخدمات الاستشارية تأتي لنجدتهم. في هذه الحالة، والخدمات الاستشارية ويساعد الشركة على إعداد الإعلانات عبر الإنترنت التي يتم محرك البحث الأمثل. هم أيضا التأكد من أن المحتوى على شبكة الإنترنت هو أيضا محرك البحث الأمثل. هذه الخدمات الاستشارية تأكد من أن الحق في نوع من خلط يحدث، في اللحظة المناسبة، حتى يتسنى للمنظمة يجني ثمرة أفضل من ذلك.

ناقشنا التسويق عبر الانترنت في مقالاتي السابقة أيضا. قد يبدو من السهل اتخاذ جميع تلك الأنشطة، ومع ذلك، وحجم الزيادات في المنظمة، ومستوى صعوبة الإجراءات ترتفع أيضا. على هذا النحو، وتنظيم أكبر، بقدر ما تحتاج لهذه الخدمات الاستشارية. وأعتقد أنه من خطة العمل إلى حد ما معتوه مانعه. إذا كان لديك الاستعداد المطلوبة والقوى العاملة لتنفيذ مشاريع من هذا القبيل، هل يمكن أن يكون كسب الكثير في هذا المجال. الإنترنت استشارات التسويق هو حقل يصل والقادمة في processoutsourcing الأعمال. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل أكثر من ذلك!

没有评论:

发表评论