2012年9月6日星期四

نصائح دراجة نارية للتأمين


التأمين على دراجة نارية إلزامي في كل الدول تقريبا حيث وصل عدد اثنين من عجلات وزاد لديها وبالتالي فإن عدد الحوادث ويلر 2. لذلك دراجة نارية ليكون المؤمن ولكن في وقت واحد في الميزانية لديها أيضا إلى أن يوضع في الاعتبار. هناك أمور شائعة جدا، والتي هي في حالة وعندما النتيجة تعتبر في التأمين مرن من الناحية المالية.

دراجة نارية للتأمين اقتباس

منذ التأمين هو كل شيء عن تقييم المخاطر هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تلعب دورا رئيسيا.

* رايدر

* ودراجة نارية

العوامل التي تعتبر مهمة في حالة وجود راكب على النحو التالي:

* يتم الموثوقة رايدر في سن-A راكب في منتصف العمر أكثر من متسابق من الشباب.

* للرايدر قيادة السجلات واتخاذ عدد من التذاكر التي تم إصدارها على المتسابق لأسباب مختلفة في الاعتبار.

* سيكون رايدر الصورة، والمكان الذي المتسابق وركوب الدراجات النارية أيضا أن تلعب دورا رئيسيا لشركة التأمين لاتخاذ قرار بشأن الأقساط منذ مناطق المدينة تشكل مخاطر أكثر خطورة من مناطق مدينة أو دولة.

* المتسابق خبرة، وتجربة الراكب يهم أيضا لأنه إذا المتسابق هو راكب الدراجة النارية المؤيدة المخاطر التي ينطوي عليها سيكون الحد الأدنى ولكن إذا كان هو / هي كانت مبتدئا من خطر سيكون كبيرا.

و* وسجل حادث للمتسابق، وشركة التأمين على ثقة بالتأكيد كان الشخص الذي هو أقل عرضة للحوادث، وأكثر حذرا لأنه يحدد فعلا تصنيف المخاطر.

* رايدر للاحتلال واحتلال للمتسابق يساعد على تحديد له / لها مصداقية منذ أن يبين كيف منتظم ومستقر له / لها سيكون في دفع أقساط التأمين.

العوامل التي تؤخذ في الاعتبار في حال وجود دراجة نارية، هي كما يلي:

* وتقديم النموذج، وتقديم نموذج للدراجة تلعب دورا رئيسيا في الحصول على التأمين، والذي هو واضح تماما. إذا دراجة السباق هو أن يكون المؤمن عليه فإن عوامل المخاطر التي ينطوي عليها أن تكون أكثر مما لو كان دراجة نارية عادية.

* تعديلات على النموذج الأصلي، وعندما يتم تعديل النموذج الأصلي كان ينطوي على الكثير من المخاطر المالية للتأكد من هذه الدراجة منذ التعديلات بنصف التكلفة مرات من سعر دراجة نارية في.

* قيمة الدراجة، وهذا يشير إلى القيمة الأصلية للدراجة التي تختلف مع وتقديم نموذج لدراجة نارية. ومن شأن الدراجة الرياضية تكلف بالتأكيد أكثر من دراجة عادية. وبالمثل فإن قسط التأمين المدفوع للسابق أن يكون أكثر من القسط المدفوع لهذا الاخير.

* المكان، والمكان الذي يجري garaged الدراجة أو على كل حال لديها كراج مناسب أو لا يحدث فرقا كبيرا في قسط التأمين لأنه يساعد في تقييم عوامل الخطر من التخريب والسرقة الخ.

رخيصة دراجة نارية للتأمين

هناك بعض الطرق السهلة لخفض قسط التأمين الخاص بك والحصول على التأمين على دراجة نارية رخيصة إذا ما اتبعت بعض الطرق المنطقية:

* من الأفضل أن تدفع زيادة عالية في حالة وجود دراجة نارية تعويض من شركة التأمين.

* إذا كنت مبتدئا، ومحاولة معرفة ما اذا كان إكمال دورة متقدمة في ركوب الدروس التي يمكن أن تعطيك خيار خفض أسعار التأمين.

* في حال لم يكن لديك داخلي تركيبها، والتحقق من الفرق في أسعار التأمين. في حالة منها مع منع الحركة الحصول على أقل الأسعار، والحصول على دراجة نارية مزودة احد.

* تقليل عدد الأميال التي تركب في كل عام لكي تتمكن من الاستفادة من خصم أقل عدد الكيلومترات. تقدم الأميال الخاص بك السنوي المعتاد لشركات التأمين عند الحصول على الاقتباس.

* ومن شأن دراجة نارية قديمة مع محرك صغير تساعد على الحفاظ على أقساط التأمين عليها في حالة مبتدئا.

* اذا كان لكم اقامة "لا تدعي مكافأة" أنه يساعدكم في المدى البعيد لأنه سوف يقلل من قسط التأمين الخاصة بك بمقدار كبير.

* حاول عدم تعديل الدراجة الخاصة بك في مثل هذه الطريقة التي أنه يعزز أداء الدراجة منذ التعديلات القليل إحداث تغيير كبير في كمية من القسط المدفوع.

* من الأفضل أن يكون لها تأمين طرف ثالث أو الحريق وتأمين السرقة من تغطية مجموع الخسائر، إذا كان السعر الأصلي للدراجة منخفضة.

* في محاولة لانجاز الامور عندما يحين وقت تجديد.

* معرفة ما اذا كان المصنع هو توفير أي نوع من الخصم بحيث يمكنك الاستفادة من ذلك منذ المصنعين لا تقدم خصومات عند إطلاق منتج جديد في السوق.

* معرفة ما اذا كان هناك أي قيود السياسة من قبل شركة التأمين الخاصة بك. قراءة الوثائق بعناية، وإبقاء العين على منهم بعد فترات منتظمة منذ بنود هي زمنية محددة.

توخي الحذر عند تقديم المعلومات إلى شركة التأمين منذ أي المعلومات التي وجدوا خاطئ من شأنه أن يؤدي في أنت لا تحصل على المال وعلى الرغم من دفع الأقساط بانتظام....

没有评论:

发表评论