2012年9月9日星期日

أعراض انخفاض درجة حرارة الجسم


وجود درجة حرارة الجسم الطبيعية هي علامة من كونها صحية، وخالية من أي مرض أو مرض. حتى إذا كنت أتساءل ما هي درجة حرارة الجسم طبيعية طائفة، ثم لاحظ أنه، من الناحية المثالية، فإن درجة حرارة الجسم للإنسان يجب أن يكون 98.6F أو 37.0C. تغييرات طفيفة أو التقلبات في درجة الحرارة هذه ممكنة، وهذا لا يعني أي شذوذ. ومع ذلك، إذا كانت درجة الحرارة ترتفع أو تنخفض بشكل كبير (أو حتى بضع درجات فوق أو تحت)، بل هو مؤشر على حالة غير طبيعية أو بعض الفوضى. مشابهة لارتفاع درجة حرارة الجسم، وينبغي أن انخفاض درجة حرارة الجسم (انخفاض حرارة الجسم) أيضا لا يمكن تجاهلها. قبل معرفة المزيد عن أعراض انخفاض درجة حرارة الجسم، دعونا نلقي نظرة على أسباب نفسها.

انخفاض درجة حرارة الجسم ويسبب

يمكن أن يحدث انخفاض في درجة حرارة الجسم نتيجة لأسباب عديدة مثل التعرض لبرودة الطقس أو ارتداء الملابس غارقة أو رطب لفترة طويلة. وهذه هي التعديلات حتى الآن الأسباب الشائعة درجة حرارة الجسم منخفضة. من ناحية أخرى، يمكن أن انخفاض درجة حرارة الجسم بشكل غير طبيعي أيضا أن تكون أحد أعراض أمراض أخرى عدة والاضطرابات. وهي تشمل:

* مرض اديسون

* المخدرات / تعاطي الكحول

* الفشل الكلوي

* الإنتان

* مرض السكري

* الغدة الدرقية

* فشل الكبد

* الآثار الجانبية للأدوية

يمكن أن يكون سبب انخفاض درجة حرارة الجسم عند الأطفال بسبب وجود حالة من حالات العدوى، والصدمة، وما إلى ذلك ينبغي للمرء أن يلاحظ أن أقل درجة حرارة الجسم للغاية يمكن أن تكون حالة مهددة للحياة ويمكن أن يؤدي إلى تلف الجهاز أو حتى الموت. لذا، من الضروري أن نبحث عن علامات تحديد وأعراض هذه الحالة. ما هي أعراض انخفاض حرارة الجسم؟ دعونا نلقي نظرة.

أعراض انخفاض درجة حرارة الجسم

الرعشة هي واحدة من أكثر الأعراض وضوحا ويسهل التعرف عليها من حرارة الجسم أقل. والشخص الرعشات الكثير الذي يمكن أن يؤدي إلى القشعريرة، تثرثر الأسنان، وما إلى ذلك بصرف النظر عن هذه، وفيما يلي الأخرى الاعتراف درجة حرارة الجسم منخفضة الأعراض:

* بطء ضربات القلب

* التنفس

* الإصبع البنفسجي وأصابع القدم

* عدم وجود تنسيق

* عدم وجود القدرة على اتخاذ القرار

* ثقل اللسان

* الارتباك

* النعاس

إذا ما تسبب أعراض انخفاض حرارة الجسم بسبب يجري في الطقس البارد أو غرفة لفترة طويلة، ويمكن التعامل معها من خلال ارتداء الملابس الدافئة. فإنه من المستحسن للحفاظ على نفسه دافئ وقت ممكن حتى يتم توليد الحرارة مرة أخرى في الجسم. ثانيا، يمكن للمرء أن فرك النخيل واحد والقدمين معا لزيادة درجة حرارة الجسم. وجود المشروبات الساخنة مثل الشاي والحساء والقهوة الساخنة على الفور، يمكن أن يجلس على جانب النار مساعدة في تقريب ودرجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي. وينبغي أيضا أن يبقى الأطفال في الغرف التي يتم تسخينها بما فيه الكفاية والآباء والأمهات يجب أن تراقب عن الحرص على صعود وهبوط درجة حرارة الجسم.

من ناحية أخرى، في حالة انخفاض درجة حرارة الجسم يحدث نتيجة لبعض الأمراض أو المرض، وهما من ذوي الخبرة أيضا من الأعراض الأخرى ذات الصلة. في هذه الحالة، ينبغي للمرء أن يلاحظ أنه من الضروري التعرف على الأعراض ومراجعة الطبيب فورا. سيقوم الطبيب إجراء الفحوص لتشخيص المرض وتقديم المشورة الأدوية وطرق العلاج وفقا للأعراض الجسم درجة حرارة منخفضة. إعادة التدفئة الهوائية، غسيل تجويف، وما هي بعض من طرق العلاج لعلاج انخفاض درجة حرارة الجسم. وأخيرا، ينبغي للمرء أن يلاحظ أن لا ينبغي أبدا الشخص الذي يعاني من انخفاض درجة حرارة الجسم يتعرض للحرارة المباشرة لأنها يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات نتيجة لتغير درجات الحرارة المفاجئ والحاد في الجسم.

وكانت هذه معلومات موجزة عن أعراض انخفاض درجة حرارة الجسم وأسبابها. من الجدير ذكره انه يمكن علاج جميع الأسباب المذكورة أعلاه بشكل صحيح إذا تم إجراء العلاج في الوقت المناسب. وبالتالي، لا ينبغي لنا أن نغفل عن الأعراض.

没有评论:

发表评论