2012年9月8日星期六

جديد ماك بوك اير


MacBook الجوية هو مجموعة من نتبووكس فائقة رقيقة جدا والمحمولة اطلاق سراحهم من قبل أبل كومبيوتر، والجديد ماك بوك اير يأخذ مفهوم تصميم أنيق ونحيل الجسم إلى مستوى جديد كليا. يجب على جميع منافسيه من MacBook الجوية يتم في حزم حقائبهم ومغادرة بسبب هذا نتبووك هو فعلا ملك للأرض.

صدر أول ماك بوك إير في عام 2008، وأفرج عنه على أحدث طراز في أكتوبر 2010. وهناك حجمين المفرج عنهم وهؤلاء هم نموذج بوصة 13.3 بوصة والطراز 11.6، أكثر سهولة والمعروفة باسم MacBook الجوية 13 و MacBook الجوية 11، على التوالي. تفاحة هذه الأسواق نتبووكس كما أنحل نتبووكس في السوق، وأنها بقعة على الاطلاق مع هذا الادعاء.

جديد ماك بوك اير المواصفات

لذلك دعونا الحصول على الحق في ذلك. ما يجعل MacBook الجوية الخاصة بذلك هو هزال لها، وأنه يقيس في الساعة 0،68 بوصة سمكا في جزء فيها، و0.11 بوصة في الجزء نحافة لها. وعند مقارنة هذا إلى بوك اخرى ان كنت في مهب بعيدا على الاطلاق. وعلاوة على ذلك، وعامل الشكل والتصميم والشكل والمظهر كبير نظرا لضميمة واحدة من الألومنيوم أونيبودي، ويزن الجهاز سوى 2.9 جنيه.

بقدر ما يتعلق الأمر الجديد سرعة macbook الهواء، يمكنك الحصول على متوسط ​​إلى حد ما السبر 1.4 غيغاهرتز، وقطع مسافة السباق بسرعة 1.86 غيغاهرتز لطراز 11 بوصة، وطراز 13 بوصة على التوالي. ويمكن أيضا أن تتم ترقية هؤلاء إلى 1.6 غيغاهرتز أو 2.13 غيغاهرتز أيضا. احتضنت التفاح أخيرا معالجات إنتل كور 2 ديوو، وهذا يجعل macbook الهواء لاذع جدا في الواقع. إذا كنت تتساءل لماذا لم تختر أبل لمعالجات كور "أنا" من إنتل الجديدة، فإننا سوف اقول لكم لماذا، بعد ذلك بقليل. وقد تم ترقية رقائق الرسومات في MacBook الجوية الآن، وسوف تحصل على رقائق نفس تلك المتاحة في برو MacBook 2010. هذا هو نفيديا غيفورسي 320M ويقدم الرسومات ذات جودة عالية جدا والرسوم المتحركة.

المبلغ من ذاكرة الوصول العشوائي على macbook الهواء هو 2 غيغابايت الذي ينبغي أن يكون كافيا بالنسبة لمعظم الناس. يمكنك أن تختار الحصول على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت تريد، ولكنك لن تحتاج لدفع مبلغ إضافي قدره 100 لذلك. الآن يأتي العامل الأكثر التحبيب من MacBook الجوية، وهذا هو حقيقة أن الذاكرة في الجهاز تخزين فلاش. وهذا يعني أنه لا يوجد محرك البدني الشاق. ومن هذه العوامل التي مكنت من MacBook الجوية أن تكون ضئيلة كما هي. وعلاوة على ذلك، وهذا يجعل أوقات بدء التشغيل لmacbook الهواء أقل من ذلك بكثير بوك اخرى، وهذا السبب في أن إنتل كور 2 ديوو على عمل نتبووك مثل السحر. وسوف تقوم بحفظ جيد 30 - 45 ثانية كل مرة يتم فيها تشغيل الجهاز، بالإضافة إلى سرعة معالجة أسرع بشكل عام. الجانب السلبي الوحيد لMacBook الجوية الجديدة هو عدم وجود اتصال الجيل الثالث 3G، وعدم وجود أقراص ضوئية.

بقدر ما يتعلق الأمر التسعير، فإن نموذج بوصة 11 يكلفك 999 $ لنموذج 64 جيجابايت و 1199 $ لطراز غيغابايت 128. وسوف ال 13 بوصة ماك بوك اير يكلفك 1299 $ لنموذج GB 128 و 1599 $ لإصدار GB 256. وسوف يزيد من ذاكرة الوصول العشوائي أو الحصول على معالج أسرع يكلفك فوق هذه الأسعار. دقة الشاشة على طراز 13 بوصة هو 1440x900 وعلى غرار 11 بوصة هو 1366x768. طراز 13 بوصة كما يأتي مع فتحة بطاقة SD (نموذج بوصة 11 لا)، وكلا الإصدارين لديها أيضا اثنين من منافذ USB 2.0 وMiniDisplayPort 1. قراءة المزيد عن MacBook الجوية مباراة ماك بوك برو.

ومعظم من استعراضات جديدة MacBook الجوية التي واجهتم تكون مواتية وأنه من السهل أن نرى لماذا. هذا هو رائع حقا نتبووك أن يغير السوق مرة أخرى مع هزال فريدة من نوعها وتصميم، ووجود تخزين فلاش يجعلها أسرع وأكثر سلاسة. إذا كنت تبحث عن نتبووك أرفع لشراء، MacBook الجوية هي فقط ما تحتاجه.

没有评论:

发表评论