2012年9月10日星期一

ماذا تعني مؤخرة السفينة الخضراء


"أنبوب" مصطلح يشير الى المسألة من النفايات الصلبة التي يتم التخلص من الجسم كلما نذهب إلى المرحاض لإخلاء الأمعاء. عادة، حركة الامعاء صحية تنتج البراز اللون البني. أي تغيير في لون البراز يدل على أن هناك شيئا خطأ مع الامعاء ولكن يمكن أن تعني أيضا استهلاك الكثير من بعض المواد الغذائية. لذلك، ماذا يعني أنبوب أخضر؟ وترد بعض أسباب البراز الأخضر أدناه:

ماذا الأخضر حركة الامعاء المتوسط

لماذا هو أخضر بلدي أنبوب؟ ماذا يعني البراز أخضر؟ تشير الدراسات إلى أن المواد الغذائية المحددة الأكل هي السبب الرئيسي وراء إفراز البراز. ويناقش معنى البراز الأخضر أدناه:

حمية

وقد تم ربط الإجابة على السؤال "ماذا يعني في أنبوب الخضراء الكبار في الأغذية المستهلكة على أساس يومي. يمكن أن الطعام الذي نأكله تؤثر أيضا على لون من أنبوب. يشار الى ان الخضر بما في ذلك هو وسيلة سهلة للحفاظ على الصحة. تناول الخضار الخضراء بكميات كبيرة كل يوم من غير المرجح أن الصحة أضرار ولكن هذه العادة يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية ضارة الذي يظهر في شكل حركة الامعاء الخضراء.

ExcessiveIron

أظهرت أبحاث في إخلاء الأمعاء أخضر أيضا أن الكثير من الحديد في النظام الغذائي يمكن أن يكون الجواب على السؤال "ماذا أنبوب الخضراء الداكنة في البالغين تعني '. ويلاحظ في كثير من الأحيان هذه الآثار الجانبية المتصلة لون البراز في المرضى الذين وضعت على مكملات الحديد.

اضطرابات الأمعاء

كما تم الإجابة على السؤال "ماذا تعني أنبوب الخضراء في الصغار والكبار" المرتبطة الاضطرابات المعوية. في هذا الشرط، والأمعاء ليست في وضع يمكنها من العمل بكفاءة والأسباب الكثير، تتراوح بين وجود تقرحات في تورم بطانة الأمعاء. على الرغم من أن هناك أنواع مختلفة من الاضطرابات المعوية، والأعراض الشائعة المقترنة مع وظيفة الامعاء الفقراء هم من آلام في البطن، وكثرة أو عدم انتظام حركة الامعاء وانخفاض الشهية. وترد بعض الاضطرابات الهضمية الشائعة التي يمكن أن تتسبب في التغوط الأخضر أدناه:

التسمم الغذائي

أخذ عن "ماذا أنبوب خضراء داكنة يعني 'واحد بكل بساطة لا يمكن أن ننسى أن نذكر حول التسمم الغذائي. ويمكن تناول المواد الغذائية التي لم يتم طهيها جيدا أو أعد في ظروف غير صحية تسبب التسمم الغذائي. من تناول الطعام الملوث يجعل سقوط المريض والمرض قد تؤدي إلى حركة الأمعاء أخضر.

الأدوية

في حال كان الشخص هو وجود الخضار الخضراء بكميات معتدلة، وكذلك لا يعاني من مشاكل معوية ثم قد الأخضر حركة الامعاء تكون بسبب تناول الأدوية. الناس قد تناول المضادات الحيوية لعلاج العدوى البكتيرية واجهت الأخضر حركة الامعاء.

أخضر الصفراء

كما نعلم جميعا، فإن الكبد ينتج خضراء عصير الجهاز الهضمي الملونة المعروفة باسم الصفراء. إنتاج الصفراء هو ضروري لضمان الهضم السليم للغذاء. فمن المعروف أن تكوين البراز يحدث في الأمعاء الغليظة. عندما يدخل الصفراوية في الأمعاء الغليظة، فإنه يتحول في نهاية المطاف البني المصفر ثم يمزج مع البراز. هذا هو السبب في البراز يظهر اللون البني. ومع ذلك، إذا الصفراء والبراز وشكلت هذه الخطوة بسرعة من الأمعاء الغليظة، فمن غير المرجح أن الصفراء سوف يصبح أصفر. لذلك، مع اللون الصفراء المتبقية نفسها (الأخضر)، والفضلات ويبدو أيضا أصفر مخضر خلال حركة الامعاء.

ماذا تعني مؤخرة السفينة الخضراء في الطفل

كثير من الآباء يسأل "ماذا يعني أنبوب الخضراء في ولادة الطفل". في الأيام القليلة الأولى، قد المولود الجديد تظهر في الواقع الأخضر حركة الامعاء، والتي ليست سوى مادة لزجة خضراء تسمى العقي. هذا أمر طبيعي جدا وليس هناك ما يدعو للقلق. انها مجرد مسألة أيام قبل أن يبدأ في رؤية أنبوب الطفل أن تصبح بنية اللون. ومع ذلك، يمكن أن الرضاعة الطبيعية للطفل غالبا ما تكون مسؤولة أيضا عن التغوط الخضراء.

لنكون صادقين، والبراز أخضر في الأطفال أو البالغين هي عادة ليست مدعاة للقلق، ولا نطالب أي علاج طبي. مرات عديدة، وتعديل النظام الغذائي ويعمل لاستعادة اللون الطبيعي للبراز. لذا، في المرة التالية، واجهت الأخضر حركة الامعاء وعلى السؤال "ماذا تعني أنبوب أخضر" يحافظ على حيز عقلك، وتخفض من تناول الخضار الخضراء. ومع ذلك، إذا لم ينجح هذا ويرافق إفراز البراز الاخضر من آلام البطن المستمرة ونمط غريب الامعاء، ويقترح وجود قضايا في الامعاء. في مثل هذه الحالات، مع تقديم المساعدة الطبية اللازمة وذلك لمعرفة السبب الدقيق وحسب التشخيص، وأخذ العلاج المطلوب في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论