2012年9月9日星期日

استخدام العسل الابيض لعلاج حمض الجزر


الناس فقط تعاني من حمض الجزر تعرف كيف مزعج هذا المرض. وهو مرض مزمن، مرض الجزر المعدي المريئي (GERD) أو حامض ببساطة الجزر يؤدي إلى سلسلة من أعراض عدم الارتياح. وذلك اعتبارا من تاريخ، لا يوجد علاج لمرض الجزر الحامضي. بعد التشخيص الصحيح، وتركز خطة العلاج في إدارة مرض الفعال مع الدواء وتعديل نمط الحياة. وإلى جانب الأدوية، وذلك باستخدام العسل الأبيض هو مزعوم كعلاج طبيعي للحمض الجزر. بعض المرضى استخدامه كدواء مكمل لتحقيق نتائج جيدة.

لماذا استخدم العسل الأبيض لعلاج حمض الجزر

يتم منع في الشخص السليم، والغذاء تنتقل إلى المعدة من تسريب مرة أخرى إلى المريء بواسطة حلقة من العضلات تسمى انخفاض مصرة المريئي (أو ليه). بينما في تشخيص المريض مع حمض الجزر، هذه العضلة العاصرة لا يعمل بشكل صحيح كما هو مفترض، مما يسمح المواد الغذائية والعصائر الحمضية للانتقال إلى الخلف. هذا هو حمض أن يضر بطانة مخاطية في المريء ويسبب أعراض حرقة. غيرد مشكلة مزمنة، والتدخل الفوري ضروري لتجنب تطور المرض والمضاعفات المحتملة.

الأدوية التقليدية التي توصف للعلاج يعمل حمض الجزر عن طريق خفض أو وقف إنتاج حامض المعدة، مما يهمل الأسباب الجذرية. وهكذا، ويتم تحقيق إدارة مؤقتة من الأعراض فقط عندما تدار هذه العقاقير المعالجة. وعلاوة على ذلك، ويرتبط استخدام على المدى الطويل من الطب حمض الجزر مع آثار جانبية مختلفة. النظر في جميع هذه الجوانب، والأشخاص المصابين يفضلون الاعتماد على العلاجات الطبيعية التي تكون خالية من الآثار الصحية. وكما ذكرنا سابقا، واحدة من هذا القبيل نهج فعال يستخدم العسل الأبيض.

ومن المعروف ان عمل مضادات الميكروبات من العسل لنا جميعا. لكن، ما هو فريد من نوعه حول عسل مانوكا أنه ينبغي لنا أن استخدامه لتخفيف حمض الجزر؟ كذلك، يتم جمع هذا النوع من العسل من قبل النحل التي تتغذى بشكل حصري على الزهور مانوكا، وأنه يحتوي على نسبة أعلى من methylglyoxal (MGO) من أنواع العسل الأخرى. وmethylglyoxal جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى هي المسؤولة عن إضفاء خاصية مضادة للجراثيم لذلك. وبالإضافة إلى العمل على مضاد للجراثيم قوية، العسل الأبيض بمثابة وكيل المضادة للالتهابات والشفاء. المزايا الأخرى لهذا المنتج الطبيعية هي سهولة، الفعالية من حيث التكلفة، أي آثار جانبية، وسهلة الاستخدام.

ماذا قل بحوث حول استخدام العسل الابيض للحمض الجزر

للأسف، لا يوجد أي دليل علمي لفعالية عسل مانوكا في مكافحة حمض الجزر. وكانت دراسات سابقة استهدفت الفوائد الصحية لهذا النوع من العسل. أدت البحوث البروفيسور بيتر مولان، والتي أجريت في عام 1982، إلى استنتاج مفاده أن هذا نوع معين من العسل هو عامل رائع المضادة للجراثيم. واستشهد قوتها المضادة للبكتيريا ليكون 100 مرة أكثر فعالية من العسل منتظم. ثم كان أن أستاذ مولان والزميلة أبحاثه من جامعة وايكاتو، نيوزيلندا، قدم عامل مانوكا فريد من نوعه (مختصر النحو UMF) لقياس فعالية من العسل مانوكا ضد البكتيريا.

ليس هناك شك حول استخدام هذا العسل لتطبيق موضعي، لا سيما خلال الجروح، والبشرة، والالتهابات الجلدية. وفقا لبعض التقارير الدراسة، العسل الأبيض هو آمن للاستخدام الداخلي أيضا. في الأساس، يقترح لمواجهة العدوى، والتخفيف من وطأة أمراض الجهاز الهضمي مثل المغص، حمض الجزر، الإسهال، قرحة، والتهاب المعدة. في الوقت الحاضر، والتجارب السريرية مستمرة للتأكد من الاستخدامات العلاجية وادعى من العسل مانوكا. وفقا للمجلس الوطني للعسل، وأنها آمنة للأطفال فوق 1 سنة، والنساء الحوامل، والمرضعات.

العسل الأبيض الذي هو جيد لعلاج حمض الجزر

ومن المفهوم أن ليس كل أنواع العسل يحتوي على كمية جيدة من methylglyoxal. أيضا، العسل الأبيض منشورة تحت مختلف العلامات التجارية في السوق، لذلك يجب على المستخدم المهتمة معرفة أي واحد هو الأفضل لتطبيق العلاجية. المعيار لتدل على قوة مضادة للجراثيم، يتم تمثيل أي UMF في مقياس 0 - 15 وأكثر من ذلك. لمكافحة حمض الجزر، واستخدام العسل الابيض مع تصنيف UMF ما لا يقل عن 10. تلك التي تقع ضمن نطاق 5-9 مثالية للاستهلاك العادي، ولكن ليس لأغراض العلاج. إذا كانت متوفرة، شراء منتج متفوق مع UMF 15.

كيفية استخدام العسل الابيض لعلاج حمض الجزر

وهناك فائدة من العسل مانوكا وادعى أن هذا نتاج طبيعي يحمي بطانة المريء بواسطة طبقة طلاء. بهذه الطريقة، وحمض المعدة متقيا لا يأتي في اتصال مباشر مع الأنسجة المخاطية. هذا يسمح للشفاء من الأنسجة دون التسبب في آثار جانبية. لجني فوائد، أقصى قدر من الاستيعاب من العسل تناولها من قبل بطانة المريء أمر بالغ الأهمية. على وجه التحديد يتحدث، فإنه يجب أن يبقى في الجهاز الهضمي لفترة أطول من أجل تعزيز الاستيعاب. لضمان الهضم البطيء، وينتشر على كمية محددة من العسل على قطعة من الخبز أو التكسير للاستهلاك.

الوقت المثالي لأخذ العسل الأبيض كعلاج للحمض الجزر هو 30 دقيقة قبل تناول الوجبات، وقبل الذهاب إلى الفراش. هكذا، بكل بساطة نشر ملعقة صغيرة من هذا السائل العلاجية على المواد الغذائية الأساسية (الخبز أو التكسير)، والاستمتاع بها في أوقات المقترحة. في الحالة، يتم حرقة سوءا بعد تناول وجبة كبيرة، والنظر في اتخاذ العسل الابيض على الفور. في حين أن بعض الناس العسل رشفة شاي لتخفيف الحموضة المعوية، وذلك باستخدام صيغة مركزة أكثر فائدة. تناول ملعقة صغيرة من نفسه لمدة 3 مرات في اليوم هي آمنة ومفيدة للمستخدم. وبمجرد أن تهدأ أعراض حرقة المعدة، وتقليل كمية السعرات إلى 1 ملعقة صغيرة يوميا.

وخلاصة القول، العديد من المرضى تظهر استجابات جيدة بعد استعمال العسل الأبيض بمثابة البديل الطبيعي للحمض الجزر. وتوقفت بعض حتى الاعتماد على الدواء GERD. في حالات نادرة، يتم الإبلاغ عن الحساسية لعسل. لذا، ينبغي أن أولئك الذين شديدة الحساسية لحبوب لقاح النحل والعسل نراقب بدقة الأعراض (إن وجدت) عرضت بعد تناول العسل الأبيض. أخيرا وليس آخرا، يجب أن مرضى السكري والناس الذين هم على نسبة السكر في النظام الغذائي تقييد أخذ موافقة الطبيب المختص قبل استخدام العسل أو أي نوع من وكيل تحلية.

没有评论:

发表评论