2012年9月6日星期四

كيف الذهب المعاد تدويره


لقرون سويا، فقد تم زرع الألغام الذهب في جميع أنحاء العالم. واحد يحتاج إلى تجميع ومعالجة ما يقرب من 20 طنا من الذهب الخام للحصول على ما يقرب من 10 جرام من الذهب الخالص عيار 24. مع نسبة من إجمالي إنتاج الذهب ضد طن من خام مجموع الملغومة منخفضة للغاية، فمن الطبيعي أن نتوقع ارتفاع مستوى الإنفاق من أجل التنقيب عن الذهب. هذه المطالبات واحد إلى البحث عن مصادر بديلة لتوليد توريد الذهب واحدة من المصدر الرئيسي يحدث أن تكون إعادة التدوير. وهنا بعض الطرق لإعادة تدوير الذهب.

تقنية إعادة تدوير الذهب

تقريبا 80٪ من الذهب الموجود هو في شكل من الذهب والمجوهرات، والحانات وشذرات جنبا الى جنب مع كمية ضئيلة جدا في قطع الغيار الإلكترونية، وحشو الأسنان. ومع ذلك، فإن معظم الناس يترددون في جزء من الذهب والمجوهرات مع شخصية أو المتاع الأسرة العتيقة. وبالتالي فإن الخيار الوحيد هو ترك الباب مفتوحا لإعادة تدوير الذهب المستخدمة في الأدوات الإلكترونية. لكن، مع تزايد استخدام التقنيات الإلكترونية المصغرة، وكمية من الذهب في ألعاب الكترونية يحدث أن تكون منخفضة للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنه في شكل سبائك الذهب التي تجعل إعادة التدوير مهمة شاقة جدا. والآن، دعونا نفهم الإجراء خطوة بخطوة لصهر الذهب وإعادة التدوير.

تراكم الذهب غير المرغوب فيه

الخطوة الأولى وقبل كل شيء هو أن تراكم العناصر غير المرغوب فيها مثل الذهب والمجوهرات والساعات والذهب القديم، وأسلاك الذهب والقطع الالكترونية وما إلى ذلك تأكد أن تزن هذه البنود قبل المضي قدما في إجراءات

تقييم محتوى الذهب

فمن الممكن للخبراء للحكم على نقاء الذهب الذي كانوا يقيمون. نقي عيار 24 من الذهب لينة جدا. في كثير من الأحيان، يتم خلط الذهب مع معادن أخرى مثل الفضة والنيكل أو النحاس إلى أنها تتصلب بحيث يمكن لي قولبتها في شكل مثالي. ومع ذلك، فإنه من الممكن فصل هذه المعادن من الذهب الخالص أثناء عملية الصهر.

صهر عملية

وتودع الآن كافة العناصر الذهب المتراكمة في فرن صهر ساخنة أيضا. درجة انصهار الذهب عادة 1064.43 C أو K أو واو 1337،5801 1947،9741 في هذا الوقت، فمن الممكن لمصاهر للفصل بين المعادن الأخرى المستخدمة لأغراض تصلب من الذهب الخالص باستخدام حمض النتريك. نجتمع في فصل المعادن وبالتالي من الذهب الخالص في الحمأة. كما ذهب يسيل، سوف تبدأ إنشاء مصهر للقوالب لصنع الطوب الذهب أو رقائق الذهب. الذهب غير قابل للسحب عالية في الطبيعة. ولذلك، فإنه يمكن أيضا أن تتحول إلى شكل السلك. المصهر يصب الآن في الذهب المنصهر في قوالب ويحدد لهم لتهدئة. قال انه قد جعل أيضا شذرات من المعادن الأخرى التي تستخدم في صنع سبائك.

سبائك الذهب ورقائق

الذهب الذي يصلب في القالب هو 24 قيراط الذهب الخالص. الآن يتم وزن هذه القضبان ورقائق البطاطس بحيث يمكن أن سعرها بدقة. وختم هؤلاء الآن سبائك الذهب ورقائق البطاطس مع أرقام رمز معين ولها وزن في أوقية. ويمكن إما أن سبائك الذهب التي تم الحصول عليها وبالتالي يمكن تخزينها بأمان بعيدا أو يمكن توفيره لهم صناع المجوهرات لإعادة استخدامها.

أسباب إعادة تدوير الذهب

وكان * تعدين الذهب سببا رئيسيا من أسباب تآكل التربة في العديد من البلدان، وذلك بسبب تفشي إزالة الغابات لأغراض التعدين. وقد أثر ذلك على البيئة الطبيعية والظروف المناخية في مناطق تعدين الذهب إلى حد كبير. النظر في جميع هذه العوامل، فإن الحل الوحيد لانقاذ البيئة لإعادة تدوير الذهب الموجودة في حوزتنا.

* إن عملية التعدين في حد ذاته يتطلب استخدام الزئبق الضارة والسيانيد، والتي يتم التخلص منها بعد ذلك بواسطة تجفيف لهم في موارد المياه القريبة مثل البحيرات والأنهار. تقرير ولدت يدل على أن تلوث الزئبق الكلي من جمع نفايات الزئبق والتعدين والخطرة لا يساوي حتى 50٪ من تلوث الزئبق مجموع المتولدة من التنقيب عن الذهب. ويمكن أن يسبب التلوث بالزئبق بعض التغييرات غير لائق الوراثية في البشر والحيوانات الذين يقيمون في مناطق تعدين الذهب. يتم تمرير هذه التغيرات الجينية باستمرار من خلال وراثة لأجيال المستقبل كذلك.

الذهب إعادة التدوير هو عمل دائم الخضرة التي تولد ارباحا ممتازة لإعادة التدوير. مع ارتفاع أسعار الذهب من أي وقت مضى وإدخال أحدث التقنيات في مجال إعادة التدوير، وهذا العمل لن تموت أبدا.

没有评论:

发表评论