2012年9月19日星期三

احتياطات السلامة البرق


البرق هو حدث الجوية الخطيرة التي تشكل خطرا كبيرا على حياتك. على الرغم من الأكثر شيوعا في الربيع ونادرة في فصل الشتاء، يمكن أن العواصف الرعدية ضرب ربما في أي وقت من السنة. البرق وغالبا ما يحدث مع كل عاصفة رعدية. أنه يؤدي في الأساس بسبب تراكم وتصريف الطاقة الكهربائية بين المناطق المشحونة سلبا وإيجابا في الجو والغيوم على الرغم من أنه غالبا ما يحدث بين الغيوم، وأنه من الضربات الأرضية التي هي في غاية الخطورة.

وبصرف النظر عن المخاطر نتيجة لأنواع مختلفة من ضربات البرق، والرياح العاتية، والبرد، والأمطار الغزيرة تشكل أيضا خطرا على الممتلكات الخاصة بك والحياة. إذا كنت قلقة من الوقوع في ضربة خاطفة، ثم وهنا بعض احتياطات السلامة البرق لمساعدتك على البقاء آمنة وسليمة.

الاحتياطات الأساسية البرق السلامة

احتياطات السلامة البرق باستخدام راديو الطقس: واحد من الاحتياطات البرق سلامة الأولى التي يتم فيها الحفاظ على راديو الطقس معكم خلال موسم العواصف. هذا أمر ضروري جدا في حين يمكنك المشاركة في بعض الأنشطة في الهواء الطلق. أيضا، يجب أن لا تخطط الأنشطة في الهواء الطلق عند توقع العواصف.

احتياطات السلامة أثناء التخييم البرق: عند والتخييم، واقامة معسكر بواسطة بستان منخفض من الأشجار، ويفضل أن تكون قريبة إلى قاع الوادي. احتياطات السلامة أثناء البرق والتخييم، وتشمل الابتعاد عن قمم التلال وتجنب حقول مفتوحة طويلا. أيضا، يكون على بينة من أنماط الطقس عموما في المنطقة التي هي وتخطيط رحلات وفقا لذلك. يجب الابتعاد عن المياه ويجب أن لا تسبح خلال عاصفة رعدية.

احتياطات السلامة في حين البرق في الهواء الطلق: إذا كنت في الهواء الطلق عند اقتراب العاصفة، ثم الحصول على الداخل هي واحدة من طرف معظم الرئيسي لاحتياطات السلامة البرق. تذكر، في الأماكن المغلقة يعني أي المأوى الذي تم تضمينه تماما مثل المنزل أو المدرسة، وليس فقط في الأماكن المغلقة مكان مثل مرآب أو خيمة. لذلك، لا تأخذ في المأوى تحت الاشجار والبقاء بعيدا عن هياكل الصلب مثل أبراج وطواحين الهواء.

احتياطات السلامة البرق أثناء السفر: احتياطات السلامة البرق بينما كنت مسافرا وتشمل ايجاد مأوى، كما ذكر أعلاه، أو البقاء في السيارة. سيارة من الصعب أعلى آمنة وغير قابلة للتحويل ل. يجب إغلاق جميع الأبواب، ونشمر عن النوافذ ويجب أن لا تلمس أي شيء مصنوع من المعادن. أيضا الاحتفاظ بعيدا كل ما تبذلونه من الأجهزة الكهربائية مغلقا حتى العواصف الرعدية قد انتهى.

احتياطات السلامة البرق بينما في الداخل: بينما كنت في مكان مغلق يجب عليك البقاء بعيدا عن النوافذ. أيضا لا يحملون أي جسم معدني أو أي الأجهزة الكهربائية المنزلية، والاحتفاظ بها مغلقا. لا تستخدم الهاتف، أو أخذ حمام أو دش خلال العاصفة والابتعاد عن خطوط الأسوار أو الهاتف أو الكهرباء. إذا كنت تقيم في مبنى من القش، يمكنك إقامة موصل البرق بالقرب من مبنى ولكن ليس لمس المبنى.

حقائق البرق السلامة

هناك "30-30 القاعدة"، والتي تعطيك سيلة سهلة لمتابعة البرق توجيه سلامة. عندما ترى البرق، وبدء العد ثانية، حتى تسمع رعد. الآن، إذا كان هذا الوقت هو 30 ثانية أو أقل من ذلك، نفهم أن العواصف الرعدية هي قريبة بما فيه الكفاية للك أن تكون خطرة. في هذه الحالة، يجب عليك الحصول على مأوى قريبا في أقرب وقت ممكن. الآن، حتى لو كنت غير قادر على رؤية البرق، وكنت قد تكون قادرة بالتأكيد على سماع الرعد، والانتظار حتى لمدة نصف ساعة بعد وميض البرق الماضي، قبل أن تغادر الملجأ. سوف نتذكر، فقط على منزل أو المغلقة بطريقة مماثلة مأوى مع الأسلاك والسباكة نقدم لك أفضل حماية ضد البرق. ذات مرة كنت في مكان مغلق، الابتعاد عن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وجميع الأدوات الكهربائية والسباكة.

نصائح البرق السلامة

إذا كنت بالصدفة اشتعلت في العراء خلال ضربات البرق، ثم اتبع قواعد السلامة البرق ونصائح، وتقليل المخاطر.

* إذا كنت في جماعة، كل شخص يجب أن تقف على الأقل 50 قدما بعيدا، من أجل تقليل الإصابات المجموعة.

* اجلس في أعقاب قدميك مع الكرات، وأصابع قدميك ملامسة للأرض، وذلك لخفض طولك.

* الثنية رأسك بين ركبتيك، القيام بذلك سيقلل أي فرصة لتوجيه ضربة على رأسك، بحيث فرصها في البقاء على قيد الحياة أفضل.

* حافظ على أذنيك مغطاة للحماية من تلف في حاسة السمع، وتغمض عينيك للحد من العمى الناجم عن إغلاق الضربات.

* إزالة المجوهرات والساعات والمواد المعدنية الأخرى مثل هؤلاء قد يسبب حروق شديدة إذا أصاب بك عن طريق البرق.

* يجب أن نقف على ورقة من البلاستيك، وسادة النوم، أو أي شيء من هذا القبيل التي سوف تساعدك على عزل من الأرض الرطبة. وينبغي أن يتم هذا لتقليل الموصلية.

* في محاولة لعقد موقفكم حتى تمر العاصفة.

وسوف سلامة البرق المذكورة الاحتياطات والنصائح تساعد بالتأكيد تقليل أي مخاطر على حياتك بسبب الصواعق. ما عليك سوى اتباع لهم وتكون آمنة. حظا سعيدا!...

没有评论:

发表评论