2012年9月15日星期六

وصف محلل الائتمان في وظيفة


تصنيف الجدارة الائتمانية للشخص أو منظمة قال هو الوظيفة الأساسية للمحلل الائتمان. عندما أي مصرف، أو مؤسسة مالية أيدي الشركة أكثر من خدمة أو عقد أو حتى نوعا من الائتمان والقروض أو قرض لشخص، ومحلل الائتمان لا وظيفة لتحديد الملاءة المالية لهذا الكيان. في مجال تحليل الائتمان واسعة جدا أن واجبات المحلل تختلف وفقا لأرباب العمل. الشركات التي عادة ما تحتاج إلى خدمات محلل الائتمان وتشمل البنوك وشركات بطاقات الائتمان، والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وشركات مثل شركات التدقيق أو الاستشارات والحسابات والإدارات المالية للشركات كبيرة جدا. في بعض الحالات، وشركات التصنيف، وشركات التأمين ووكالات التصنيف الائتماني أيضا تميل لتوظيف محللين الائتمان من ذوي المهارات العالية. على العموم، ومحلل الائتمان يقطع وهو موقف يشبه إلى حد كبير وهو محلل مالي، ومع ذلك، فهو يتعامل مع تحليل الائتمان ذات الصلة، وعلى عكس المحلل المالي العادي الذي يتقدم للمحلل الائتمان.

وصف محلل الائتمان في وظيفة

كما ذكر أعلاه، فإن التوصيف الوظيفي يعتمد أساسا على صاحب العمل وعمليات صاحب العمل. ومع ذلك، فإن تحليل الائتمان وتقييم الجدارة الائتمانية للكيان هو التوجه الرئيسي لهذا الانضباط ومهنة. نلقي نظرة ...

1. المصرفية والمعاهد الإقراض

خلال عملية الموافقة على القرض، وهذا هو قبل أن يتم صرف مبلغ القرض أو خط ائتمان، وهناك اثنان عملية المهم جدا أن تقوم الجهات المقرضة، وهذه تشمل الاكتتاب في القرض، وثانيا، تحليل الائتمان المقترضين. تحليل الائتمان ينطوي على تحديد ما إذا كان المقترض هو خاص الجدارة الائتمانية أم لا، وهل هو قادر على سداد القرض بالكامل وبشكل كامل. في مثل هذه الحالة، فإن المحلل الائتماني قيام بالمهام التالية:

* تقييم تقرير الشخص الائتماني وتصنيف

* فحص والتحقق من مصدر للمقترض من الدخل واستقرار الدخل

* الديون الأخرى التي المقترض مدين

في بعض الحالات، والتفاوض مع المقترضين، وتحديد الأقساط وأسعار مناسبة من اهتمام وترد أيضا في تحليل الائتمان. في بعض المنظمات، وتوفير خدمات ما بعد الموافقة، والتعامل مع لتحصيل الديون والتواصل مع الدائنين والمدينين ويصبح أيضا جزءا من التوصيف الوظيفي والمحللين. في بعض الحالات، المحلل يأخذ أيضا رعاية من الضمانات للقروض وخطوط ائتمان، أو ائتمانية عادية. في مثل هذه الحالات بعض الواجبات المشتركة ما يلي:

* تقييم الضمان / الضمان للقرض والقيمة المتوقعة في المستقبل

* تقييم واستخلاص إحصائيا في القيمة السوقية للضمانات والأمن

وهكذا بينما كان يعمل في قطاع الإقراض، ومحلل الائتمان يميل إلى التأكد من أن المقترض والديون غير القابلة للاسترداد، مشرفة ومربحة. ولا بد من الإشارة إلى أنه في بعض الحالات، والمتعهدين ترافق أيضا المحللون هذا الائتمان.

2. شركات بطاقات الائتمان

هذا هو نوع من تحليل الائتمان هذا هو بالضبط مثل واحد المذكورة أعلاه. ومع ذلك، فإن التركيز الرئيسي للعمل يكمن في الدخل الشهري للفرد، وكذلك في تقرير الائتمان والتصنيف الائتماني. تشابه، وهو محلل يركز أيضا على الديون الأخرى، ونسبة الدين إلى الدخل. هذا النوع من العمل ينطوي على الكثير من البيانات الإحصائية والعددية والاشتقاقات من نفسه. في بعض شركات بطاقات الائتمان، وتجرى في أبريل (معدلات النسبة المئوية السنوية)، وحدود الائتمان، وتسوية الديون والمفاوضات أو خدمات ما بعد البيع من قبل محلل الائتمان.

3. المبيعات، والحسابات والدوائر المالية

في جميع أنحاء العالم، ويستخدم في ذلك توفير الائتمان لزيادة المبيعات من خلال تمكين العملاء من شراء الآن (بسعر جزئي)، وتسديد الديون في وقت لاحق إلى جانب الفائدة. وهناك حاجة لمحلل الائتمان من الحسابات والمصالح المالية، لتقييم الجدارة الائتمانية للعميل الذي لا يجوز استخدام الائتمان. ما إذا كان ينبغي منح العميل مثل هذا الائتمان أو لم يتم التأكد من قبل محلل الائتمان. في مثل هذه الظروف استرداد الأموال ومنع الديون المشكوك في تحصيلها يصبح أيضا وظيفة محلل الائتمان.

4. تصنيف الشركات والتدقيق

في العصر الحديث، مثل التقارير الائتمانية من الناس، ويمكن التعاقد مع وكالات التصنيف الائتماني التي تنتج تقارير عن الشراكات، والشركات والمؤسسات التجارية. وتحسب هذه التقارير من قبل المحللين الائتمان. وعادة ما يستخدم المحللون هذه التقارير والبيانات المالية المدققة للدلالة على التصنيف. وتستخدم هذه التقييمات بشكل بارز من قبل العملاء والشركات ذات الصلة وأيضا من قبل المستثمرين وأصحاب الأسهم. في هذا المجال، فإن المحللين الائتمان في كثير من الأحيان تقويم حالة من الشركة على أساس يومي في كثير من الأحيان تغيير هذا التقييم كل يوم، وهذا يتوقف على الوضع المالي للشركة.

تقليديا، فإن المحللين الائتمان هي المحاسبة والمالية مع خبراء من أن بعضهم أيضا المحللين الماليين البارزين. مجموعة من الراتب الذي جعل أحد المحللين الائتمان هي متعددة للغاية ويتوقف على عوامل عدة من بينها، منصب، والمؤهلات، والعمل الذي يقوم به المحلل. في الولايات المتحدة، والمؤهلين تأهيلا جيدا حسابات والمحللين العاملين في الائتمان جعل المحللين حول 90000 $ سنويا أو هكذا. ويمكن للمحلل المؤهلين تأهيلا عاليا وشهادة (محلل مالي معتمد) جعل أكثر من 150،000 دولار في السنة.

كان جيدا أن ذلك، فإن وظيفة المحلل وصف الائتمان هي متنوعة جدا ومتعددة الجوانب، وأنه هو مرادف تقريبا على النشاط المالي. نأمل في "محلل الائتمان الوصف الوظيفي" هو ما يصل الى علامة ومفيدة....

没有评论:

发表评论