2012年9月12日星期三

كيفية إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك


إلا إذا كنت تعيش تحت صخرة لبضع سنوات، ثم يجب أن تعرف كل شيء عن الفيسبوك والجواب على السؤال: "كيف يمكن للعمل الفيسبوك"؟ الفيسبوك هي شعبية جدا موقع الشبكات الاجتماعية التي تسمح لك للبقاء على اتصال مع أصدقائك والتحديثات آخر عن نفسك. هناك ما يقدر بنحو 700 مليون مستخدم الفيسبوك، وهناك أفراد أكثر وأكثر جديد التوقيع كل يوم. أنا واثق من أنك تعرف كل شيء عن إضافة أصدقائك، والبحث عن الناس، وإرسال طلب صديق وتحديث وضعك. هل يمكن أن نعرف أيضا كيفية إنشاء مجموعة في الفيسبوك. فإن الخطوة التالية هي إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك. قد إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك لنفسك صوت رهيب وكأنه مصاب بجنون العظمة، لكنه هو واحد من أفضل وسيلة لتعزيز نفسك، عملك أو منظمة أو بلوق. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك، ثم لقد اتيتم الى الصفحة اليمنى.

جعل الصفحة مروحة في الفيسبوك

لإنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك من السهل نسبيا إذا كنت تعرف كيفية استخدام الفيسبوك. هنا سوف نقوم بتشغيل لكم من خلال بعض الخطوات البسيطة لإنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك.

الخطوة 1

لإنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك، أولا تحتاج إلى أن يكون على حساب الفيسبوك. غني عن القول أنه لا يمكنك إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك دون أن يكون له حساب الفيسبوك. سجل الآن لحساب الفيسبوك الخاص بك، وانتقل إلى أسفل الصفحة.

الخطوة 2

على الجانب الأيسر من نافذة المتصفح سترى شعار "واو" وعند وضع المؤشر فوق ذلك، فإنه سيقول "الإعلانات والصفحات". النقر على هذا الشعار، وسوف تكون رؤية منشئ الإعلان الفيسبوك. في الصف العلوي ستشاهد تصل إلى "الصفحات". انقر مرة أخرى على هذا الرابط سيظهر لك في صفحات المعجبين التي قمت بإنشائها بالفعل. منذ كنت لا تملك أي صفحة من المعجبين حتى الآن، ستظهر لك رسالة تقول، "لم تقم بإنشاء أي صفحات" وتحته سيكون هناك رسالة أخرى قائلا "إنشاء صفحة".

الخطوة 3

المقبل، انقر على "إنشاء صفحة" لينك وسوف يطلب منك أن تجيب، وشغل عددا من الأسئلة، التي تأتي مع خيارات. الأولى هي الفئة والخيارات المعطاة هي "المحلية"، "العلامة التجارية، والمنتج أو المنظمة" و "فرقة الفنان، أو شخصية عامة". حدد الفئة ذات الصلة من بين الخيارات معين.

الخطوة 4

وبمجرد الانتهاء من تحديد فئة ذات الصلة، سوف يطلب منك اختيار اسم للصفحة المعجبين بك. اختيار اسم مع الرعاية ووضع علامة في المربع الذي يقول "لا تجعل صفحة مرئية علنا ​​في هذا الوقت". هذا هو لأنك لا يزال بناء صفحتك، وسوف تكون قادرة على نشره بمجرد الانتهاء من ذلك.

الخطوة 5

انتقل الآن إلى أسفل وسترى المربع الذي يقول "إنشاء صفحة"، وانه مكتوب ان "بالضغط على الرابط إنشاء صفحة، كنت تمثل أنك ممثل رسمي للشركة، كيان أو منظمة أو شخص أن يخضع لل صفحة الفيسبوك، ولهم حقوق اللازمة لإنشاء والحفاظ على صفحة ". وهذا يعني أساسا أنه لا يمكنك الذهاب وإنشاء صفحة مروحة لسارة جيسيكا باركر أو البيتلز ما لم ترتبط رسميا كنت لهم. على افتراض الآن أن تقوم بإنشاء صفحتك الخاصة مروحة في الفيسبوك، انقر على وصلة "إنشاء صفحة". وهذا سيمكن لك لعرض أخيرا صفحتك المروحة التي قمت بإنشائها فقط.

الخطوة 6

الآن عليك أن تعرف أساسيات كيفية إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك، تحتاج لجعل صفحتك مروحة جذابة. أول ما عليك القيام به هو رفع صورة من نفسك أو شعار الشركة. في مرحلة لاحقة يمكن تغيير صورة بمجرد تحريك المؤشر فوق الصورة. تماما مثل صفحة ملفك الشخصي في الفيسبوك، صفحة مروحة ايضا لديه جدار أن تتمكن من المشاركة التحديثات الخاصة بك وكذلك علامات للصور الفوتوغرافية والمعلومات والمناقشات.

الخطوة 7

انقر فوق علامة التبويب "تحرير المعلومات"، وسوف تشاهد القائمة المنبثقة طلب المعلومات الأساسية، معلومات مفصلة ومعلومات الاتصال. تملأ كل المناطق التي تعتقد أنها ذات صلة لصفحة المعجبين بك وانقر على زر "حفظ التغييرات".

الخطوة 8

الآن آخر شيء للقيام به في كيفية إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك هو النقر على علامة التبويب "مناقشات". ثم انقر على زر "موضوع جديد" وأدخل عنوانا للمناقشة، وكذلك بعض محتوى. انقر الآن "بوست".

وكان هذا مجرد الحد الأدنى التي تحتاج إلى القيام به لإنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك. صفحات أفضل من المعجبين هي تلك التي تدمج مع الحيل الفيسبوك بارد، هي تفاعلية وحيث كنت أعلق بشكل منتظم، فضلا عن التحديثات آخر. الرد على المعجبين بك والمشاركة في المناقشات واستطلاعات الرأي. الآن بعد أن تعرف كيفية إنشاء صفحة مروحة في الفيسبوك، والمتعة تشجيع نفسك أو عملك.

没有评论:

发表评论