2012年9月19日星期三

الرياح سيارة تعمل بالطاقة


من زمن سحيق، وقد تم تسخير الرياح لتحريك السفن والقوارب الكبيرة، وحتى إدخال المحركات البخارية. في البداية، تم استخدام طاقة الرياح لدفع أشرعة بحيث السيارات المضي قدما. في العديد من بلدان العالم، وذلك باستخدام الأشرعة والاستيلاء على طاقة الرياح للتحرك على المياه لا يزال مستمرا، ولكن غالبا ما يستخدم للأنشطة على مهل مثل ركوب الأمواج، واليخوت والسفن الشراعية والزوارق. ومع ذلك، اليوم مع الكثير من التلوث، ومشكلة الاحتباس الحراري، ويعتقد العلماء من وضعها سبل تطوير سيارة تعمل بالطاقة الرياح. انها لم نمت إلى أن صناعة كبيرة مثل توليد الطاقة الكهرمائية أو الحرارية، لكنها كانت لا تزال قادرة على خلق لنفسها موقعا مميزا. ولكن السؤال التالي هو كيف العمل لرياح سيارة تعمل بالطاقة؟ والفقرات التالية توضح لك ذلك. ربما كنت ترغب في معرفة بعض الطاقة من الرياح أكثر إثارة للاهتمام الحقائق، حتى يتسنى لك معرفة كيف يمكن توليد الطاقة من الرياح.

كيف يمكن للريح بدعم العمل سيارة؟

سيارة تعمل بالطاقة الرياح تحويل طاقة الرياح إلى طاقة كهربائية، مما يساعد السيارة على المضي قدما. استمدت مفهوم تسخير طاقة الرياح من حقيقة أنه كلما وضعنا أيدينا الخروج من نوافذ سيارة سريعة الحركة، ويمكن تلمس قوة هائلة من الرياح. ويمكن كذلك هذه القوة يمكن تسخيرها في مجال الطاقة الكهربائية ويمكن استخدامها كمصدر نظيف لتشغيل السيارات. هناك العديد من الايجابيات والسلبيات وطاقة الرياح، لذلك يجب عليك محاولة جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات في هذا الشأن.

سيارات تعمل بواسطة توربينات الرياح استخدام طاقة الرياح والصمامات التي يتم وضعها في مثل هذا الموقف أن توربينات يمكن بدء التحرك. الصمامات استيعاب الرياح التي تحتاج إلى قوة السيارة. هناك مولد متصلا الصمامات والذي بدوره يغير الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية. يتم تخزين الطاقة الكهربائية المولدة في ذلك بطارية العاصمة، وانها مرتبطة إلى وحدة تحكم. وحدة التحكم هو المسؤول عن تحويل العاصمة إلى الجهد المتردد. ويساعد وحدة تحكم من قبل السلطة في هذه الثنائيات تحويل العاصمة إلى تيار متردد.

ويربط الكابل وحدة تحكم ودواسة البنزين وأنه يمر من خلال زوجين من الجهد. انها الجهد التي تعمل على مقاومة وتنظيم سرعة السيارة. كفاءة هذا امر ممتاز حيث بلغ عدد الدوارة وتدور أجزاء هي أقل جدا، مما يساعد على التحرك بسرعة للغاية. في حال وضعت على دواسة البنزين من بأقصى سرعة، وحدة تحكم يعطي من الجهد الكامل. من ناحية أخرى، يتم تحريرها كلما ضغط على دواسة البنزين من وحدة تحكم توقف إطلاق الطاقة، وبالتالي تباطؤ السيارة.

سيارة تعمل بالطاقة الرياح يستخدم تكوين المحرك إلى العجلات، وبالتالي توفير السيارات بزيادة امدادات الطاقة. ويرتبط عدد من المحركات إلى العجلات بحيث نظام الكبح والدفع يعمل بكفاءة. على غرار نظام والعتاد التلقائي، سيارة تعمل بالطاقة الرياح لديها نظام والعتاد واحدة. في سيارة من هذا القبيل، وإدخال نظام الكبح، وفراغ في هذا النوع من نظام مستمد من قوة المكابح من الضغط الجوي.

انه من الممكن حتى لصيانة وتشغيل جهاز لتكييف الهواء في مثل هذه السيارة. يتم تبريد المحركات مع مساعدة من الرياح وبالتالي زيادة الكفاءة، بالإضافة إلى منع ارتفاع درجة الحرارة. على الطاقة المولدة من طاقة الرياح ويساعد في شحن البطاريات بشكل مستمر، وهذه هي واحدة من السمات الرئيسية لمثل هذه السيارة. وعلى عكس البطاريات الأخرى، والتي تحتاج إلى وستحمل لفترة محددة من الوقت، وهذه البطاريات ليس لديهم حالة من هذا القبيل. كلما كنت تقود، كانت البطارية بشكل مستمر وإعادة شحنها تلقائيا. مزودة أيضا ألف متر فولت، والتي تساعد في تعقب الحالية من البطارية.

حتى سيارة تعمل بالطاقة الريحية هو وسيلة ممتازة لاستخدامها في هذه الأيام من ظاهرة الاحتباس الحراري. ومع ذلك، هذه السيارات لا تزال في مرحلة التطوير، ولم يكن هناك انتاج كميات كبيرة من هذه السيارات.

没有评论:

发表评论