2012年9月10日星期一

نزيف البواسير العلاج


اسم آخر من أكوام النزيف البواسير. هذه الحالة ينشأ بسبب انتفاخ في الأوعية الدموية في المستقيم، مما يؤدي إلى تشكيل كتل والجماهير. عندما يمارس الضغط من فائض في المستقيم نتيجة لسبب ما، فإنه سوف تمزق ونزيف قرحة وقضيته. في معظم الحالات، والسبب الرئيسي وراء أكوام من الإمساك المزمن. غيرها من نزيف البواسير الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى هذه المشكلة وتشمل الجلوس أو الوقوف لساعات طويلة، ورفع الأشياء الثقيلة، والسمنة، والولادة والتوتر النفسي، وغالبا ما يترافق أكوام نزيف وما إلى ذلك من قبل العديد من الأعراض الأخرى مثل حركات الأمعاء مؤلمة، وبحرقان، حكة أو تهيج بعد حركات الأمعاء، وما إلى ذلك هي ليست مشكلة صحية خطيرة ولكن العلاج المبكر يساعد على التخلص من التوتر المصاحب سريع جدا عليه.

نزيف البواسير العلاج

لعلاج البواسير نزيف البواسير أو ينطوي على استخدام الأدوية عن طريق الفم، والمراهم والتحاميل التي تساعد على أكوام إلى تقليص وإغاثة من الألم الذي يصاحب ذلك. مطاط الربط الفرقة هو طريقة أخرى للعلاج حيث يتم استخدام شريط لادراك التعادل خارج قاعدة الباسور والتي سوف تحد من تدفق الدم في المنطقة، وبالتالي سوف تصبح قرحة الجافة وتسقط. في الحالات الشديدة من جلطات الدم أكوام حيث وضعت داخل المستقيم، قد تكون هذه العلاجات لا تظهر أية نتائج. ثم تتم إزالة أكوام بمساعدة عملية جراحية. عندما يحدث نزيف البواسير بسبب الإمساك، وبعد ذلك سوف علاج الإمساك تساعد على الشفاء من البواسير. إذا كان السبب هو نتيجة لزيادة الوزن من المريض، ثم فقدان الوزن يمكن أن تساعد واحد للتخلص من هذه المشكلة.

أكوام نزيف علاج في المنزل

هناك بعض العلاجات المنزلية الممتازة التي يمكن أن تساعد في التحقق من أكوام النزيف. يمكن أن تكون فعالة إذا كانت الأعراض خفيفة الى معتدلة. وهنا بعض منها:

# 1: بذور التين جيدة لمعالجة مشكلة أكوام. غسل 3-4 التين جيدا في الماء الساخن ونقع عليها بين عشية وضحاها. أكل التين المنقوع مع الماء في الصباح على معدة فارغة. كرر نفس الإجراء، وأعتبر في المساء أيضا. يستمر هذا لمدة 3-4 أسابيع، وسوف تكون قادرة على التخلص من أكوام مؤلمة.

# 2: يمكن استخدام بذور المانجو لعلاج نزيف البواسير. إخراج بذور المانجو من المانجو الناضجة والسماح لهم تجف في الظل. جفت مرة واحدة، وجعل من مسحوق البذور. خلط حوالي 2 جرام من مسحوق مع العسل، ويكون ذلك مرتين يوميا حتى تخف حدة المشكلة. والمشكلة الوحيدة هي أن تتوفر المانجو خلال الموسم الحالي. يمكنك تحضير مسحوق بذور المانجو وتخزينها في عبوات زجاجية في المنزل واستخدامها كلما كان لديك نزيف البواسير.

# 3: Chebulic myrobalan الفاكهة هو نوع من عشب والذي يستخدم شعبيا لعلاج البواسير. هذا هو لأنه يحتوي على ملين ممتازة وخصائص الدواء القابض. مشوي عدد من هذه الفواكه الطازجة في زيت الخروع حتى يتحول لونها بنيا ذهبيا. ثم جعل مسحوق من هذه الفواكه المقلية وتخزينها. وضع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق هذه تحت اللسان في وقت النوم، والسماح لها حل. فإنه سيتم تطبيع حركات الأمعاء في الصباح في الوقت نفسه صفات الدواء القابض سوف تلتئم حتى أكوام.

# 4: خذ وعاء من الزبادي وإضافة بعض أسس خشنا بذور الخردل الأسود في ذلك. يمزج هذا الخليط جيدا وتناول الطعام عن طريق مضغ بذور الخردل بشكل صحيح. ثم لديك كوب من اللبن. وهذا يمكن أن يشفى من أكوام نزيف في فترة قصيرة جدا من الزمن.

وينبغي أن نزيف البواسير العلاج لا يتم تأجيلها لأنها يمكن أن تؤدي إلى سرطان القولون في المستقبل. يمكن الوقاية من أكوام النزيف إلى حد ما من خلال تناول الحق في نوع من المواد الغذائية. وتشمل كل تلك الأطعمة الغنية بالألياف مثل نخالة الفواكه والحبوب والخضروات الطازجة في نظامك الغذائي اليومي. يجب عليك أيضا شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا. إذا كان لديك على الجلوس لساعات طويلة، وتأكد من عدم الجلوس على سطح صلب.

没有评论:

发表评论